تحميل متصفح Slimjet

متصفح ويب خفيف يستند إلى Chromium ويأتي مع عدد كبير من الميزات المثيرة للاهتمام.

Slimjet هو متصفح ويب يعد بتزويد مستخدميه بتصفح سريع وسلس. المتصفح خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر عند مقارنته بالمتصفحات الأخرى المعروفة مثل Chrome و Opera و Brave و Firefox ، تم تجهيز Slimjet بميزاته المدمجة وأدوات الإنتاجية التي تهدف إلى جعل تصفحك للويب أكثر سلاسة.

Slimjet هو مثل المتصفحات الأخرى ، فهو قادر على ملء النماذج وبيانات اعتماد تسجيل الدخول تلقائيًا لتسهيل الوصول إلى حساباتك عبر الإنترنت. كما يتضمن مانع الإعلانات المدمج. وما يميز Slimjet حقًا عن المتصفحات الرئيسية الأخرى هو وظائفه المتقدمة الأخرى التي تحتاج عادةً إلى تطبيق أو برنامج تابع لجهة خارجية. على سبيل المثال ، يمتلك Slimjet أداة التقاط وتسجيل الشاشة والتي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في تصوير يجري في متصفحك أو تسجيل جلسة كاملة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تثبيت مسجل شاشة في جهازك.

يمكن لـ Slimjet أيضًا تنفيذ الأوامر من خلال إيماءات الماوس ، والتي يمكن تخصيصها. يمكنك تعيين إيماءة على وجه التحديد للمهام أو الممارسات التي تقوم بها عادةً عندما تكون على الإنترنت مثل فتح أو إغلاق علامة تبويب جديدة أو التبديل إلى وضع التصفح المتخفي أو إعادة تحميل صفحة ويب. إذا أردت ، يمكنك حتى بدء تسجيل الشاشة.

تم تصميم متصفح Slimjet ليمنحك الراحة والملاءمة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعمل باستمرار بسبب الإيماءات والميزات الذكية التي تتيح لك القيام بالمهام دون الحاجة إلى الخروج من المتصفح. يحتوي Slimjet أيضًا على شريط الأدوات القابل للتخصيص والذي يمكنه استضافة وظائف أخرى للوصول السريع والفوري.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SlimjetFlashPeak Inc مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS, Linux
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Slimjet 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/hd1fSCYOB1s

تحميل متصفح FlashPeak Slimjet تحميل متصفح FlashPeak Slimjet

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.