تنزيل متصفح Brave

متصفح إنترنت سريع وآمن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة.

Brave هو متصفح إنترنت سريع وآمن مع adblocker مدمج يتميز بسرعات أعلى من تلك المرتبطة بـ Chrome و Safari. يتميز بالخصوصية الممتازة المتاحة في إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة ، وتمثل هذه الحزمة خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن عناصر تحكم مخصصة.

مع ذلك ، دعنا ننتقل مباشرة إلى ما يجعل Brave ليس فقط متصفحًا جيدًا بل متصفحًا خاصًا. على الفور ، هناك جانبان رئيسيان يجعلان Brave مثيرًا للاهتمام للغاية. يتمثل الأول في محركات الخصوصية والأمان الخاصة به ، والثاني هو نظام المكافآت الفريد الخاص به وكذلك فلسفته الفريدة التي تهدف إلى تغيير كيفية عمل الإعلان على الإنترنت.

يتضمن Brave أداة حظر الإعلانات المضمنة ، وليس فقط أي أداة حظر إعلانات - واحدة من الأفضل. هذا يعني أنك لست مضطرًا للتغلب على مشكلة العثور على ملحق الجهة الخارجية "المثالي" وتثبيته لهذا الغرض.

يتميز بالعديد من الميزات المفيدة حيث يتم حظر البرامج الضارة والمتتبعات الشاملة افتراضيًا. يتم تحقيق ذلك من خلال "الدروع". يمكن لهذه الدروع أن تمنع مواقع الطرف الثالث من تتبع نشاطك على الإنترنت (تمنع ملفات تعريف الارتباط وتتبع الإعلانات الغازية وغيرها).

على الرغم من أن Brave يعتمد على Chromium ، وهو أساس Google Chrome ، إلا أن المطورين وراء المشروع قاموا "بتجريده" من جميع العناصر التي تعيد إرسال البيانات إلى Google. بالحديث عن الخصوصية ، يأخذ Brave الأمر على محمل الجد ، وهي حقيقة يمكن إثباتها بسهولة من خلال حقيقة أن المتصفح لديه وصول مدمج إلى شبكة Tor. هذا مفيد لإخفاء هويتك وموقعك على الإنترنت.

يأتي Brave أيضًا بميزات صغيرة أنيقة أخرى تهدف إلى تعزيز الخصوصية أثناء التصفح. بفضل ميزة HTTPS Everywhere ، يمكنك التأكد من أن المتصفح يستخدم تشفير الاتصال عندما يكون متاحًا. نظرًا لأنه يعتمد على Chromium ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى سوق Chrome الإلكتروني والحصول على معظم الإضافات هناك.

يعد Brave متصفحًا سريعًا جدًا وآمنًا للغاية يتميز بمانع الإعلانات الافتراضي ، وميزات الخصوصية والأمان الكافية ، ويدعم ملحقات Chrome ، ولديه واجهة مستخدم رسومية نظيفة وبديهية للغاية ، تمامًا مثل المتصفح الحديث.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Brave BrowserBrave مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز، ماك ، لينوكس ، أندرويد ، iOS
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
ملاحظة: سيتم تلقائيا توفير الرابط المناسب لتنزيل البرنامج لجهازك
تنزيل Brave Browser 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/DlapfpzZ5XA

تنزيل متصفح Brave Browser تنزيل متصفح Brave Browser

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.