تحميل برنامج PyCharm

بيئة تطوير لغة البرمجة بايثون سهلة الاستخدام توفر لك ميزات إكمال التعليمات البرمجية وإبراز الأخطاء وواجهة مستخدم قابلة للتخصيص والكثير.

PyCharm هو عبارة عن بيئة تطوير متكاملة Python IDE للغة البرمجة بايثون. إصدار Community Edition هو مجاني مع مجموعة كاملة من الأدوات للتطوير الإنتاجي مع لغة البرمجة Python. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج قدرات عالية المستوى لتطوير الويب الاحترافي مع إطار عمل Django وميزات إعادة الهيكلة ومصحح الأخطاء وإكمال التعليمات البرمجية وتحليل التعليمات البرمجية على الفور.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم سلسة تشمل عددًا كبيرًا من الوظائف ، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء أو تحرير مشاريعك بطريقة فعالة. ومع ذلك ، ما لم تكن لديك خبرة سابقة مع أدوات مساعدة مماثلة ، فقد تبدو العديد من الميزات التي تقدمها لك مربكة. على الجانب المشرق ، إذا واجهت صعوبة في فهم ميزات البرنامج أو واجهت أي صعوبات أخرى ، يمكنك الرجوع إلى دليل المساعدة.

يمكن أن يساعدك PyCharm Community Edition على إنشاء مشاريع Python ومعالجتها في بيئة متقدمة. من بين الميزات التي توفرها لك ، يمكنك العثور على تسليط الضوء على العبارت والجمل البرمجية ومزامنة المشروع والإكمال التلقائي وسجل الأحداث ووحدة التحكم وتفقد الكود ودعم الإشارات المرجعية وفحص الشفرة وتصحيح الأخطاء.

قبل أن تتمكن من الوصول إلى النافذة الرئيسية ، تحتاج إلى إنشاء ملف مشروع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد موقع واختيار المترجم المفضل لديك من القائمة.

بصرف النظر عن إمكانات معالجة التعليمات البرمجية ، توفر لك هذه الأداة المساعدة أيضًا نافذة إعدادات غنية ، والتي تحزم كمية هائلة من المعلمات القابلة للتخصيص.على سبيل المثال ، من الممكن تغيير مظهره ، بحيث يناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، وتخصيص مجموعة واسعة من مفاتيح الاختصار لمختلف الإجراءات ، وتبديل القوالب الحية المفضلة لديك وإدارة المكونات الإضافية أيضًا.

PyCharm Community Edition هو تطبيق مفيد يمكن أن يساعدك على إنشاء وتنظيم مشاريع Python الخاصة بك بطريقة فعالة وبديهية. يأتي مع واجهة مستخدم شاملة ، ويدمج العديد من الوظائف ويتيح لك تخصيص العديد من مكوناته.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PyCharm JetBrains s.r.oمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك, لينوكس
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
حمل الإصدار المجاني Community
تنزيل PyCharm
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » تكويد اللغات / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/y8nqvRmN16g
تحميل برنامج بيئة تطوير بايثون PyCharm Community Edition تحميل برنامج بيئة تطوير بايثون PyCharm Community Edition
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.