تحميل برنامج text free

تطبيق يوفر للمستخدمين رقم هاتف حقيقي في الولايات المتحدة ، والذي يمكن استخدامه للاتصال بالمستخدمين الآخرين وإرسال رسائل نصية إليهم.

يمكن لأي شخص إجراء مكالمات وإرسال رسائل ، في أي مكان في العالم ، ولكن عادة ما يكون مقابل تكلفة. يعد تطبيق Textfree بتقديم رسائل SMS ورسائل جماعية ورسائل صور MMS مجانية وإرسال رسائل نصية دولية ومكالمات ورسائل بريد صوتي والمزيد بدون تكلفة.

يتيح Textfree أيضًا للمستخدمين اختيار رمز المنطقة ورقمهم ، للحصول على شيء يسهل تذكره. دائمًا ما يكون الاتصال برقم آخر يحتوي على نفس التطبيق مجانيًا ، وينطبق الشيء نفسه على الدردشة الجماعية.

Text Free SMS هو تطبيق يمنحك رقم هاتف افتراضي من الولايات المتحدة ، مما يتيح لك إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية مجانًا. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مستخدم.

بمجرد إنشاء حساب ، يقدم لك Text Free SMS سلسلة من أرقام الهواتف للاختيار من بينها. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذا الرقم لإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات لأرقام أخرى داخل الولايات المتحدة (لا يعمل مع أرقام الهواتف الأوروبية).

على الرغم من أن التطبيق لا يسمح لك بالاتصال بالهواتف الأوروبية ، يمكنك تثبيت التطبيق والحصول على رقم هاتف الولايات المتحدة. حتى أنه يتيح لك إرسال رسائل نصية وصور غير محدودة.

Text Free SMS هو مجاني. يمكنك البدء ببضع دقائق مجانية فقط ، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من الدقائق في أي وقت من خلال مشاهدة الإعلانات أو تثبيت التطبيقات الدعائية.

Text Free SMS هو تطبيق اتصال قوي يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك القيام بكل ذلك باستخدام رقم افتراضي مجانًا.

    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Text FreePinger, Incمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.1 والأحدث ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Text Free - متجر جوجل
    تنزيل APK Text Free - APK
    تنزيل لـ iOS Text Free - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/bHE8qPQghYE
    تحميل برنامج text free تحميل برنامج text free
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.