تنظيف آثار استخدام الكمبيوتر Glary Tracks Eraser

تأمين خصوصيتك عن طريق حذف جميع آثار نشاطك من الكمبيوتر المحلي ، مثل ملفات الإنترنت المؤقتة أو عمليات البحث التي يتم إجراؤها.

مع تزايد واستمرار سرقة البيانات ومحاولات تتبع سلوك المستخدمين ، أصبحت حماية الخصوصية مصدر قلق كبير لكل من الشركات والمستخدمين الفرديين. يتطلب التخلص يدوياً من سجلات نشاط الكمبيوتر وآثار الإستخدام الكثير من الوقت والجهد، ولكن لحسن الحظ أن هناك تطبيقات يمكنها مساعدتك في هذا الأمر مثل Glary Tracks Eraser.

يسهِّل Glary Tracks Eraser عليك حذف جميع آثار نشاطك ، بما في ذلك سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط ، وذلك لحماية هويتك ومنع التعقب. لا يقتصر الأمر على حماية خصوصيتك فحسب ، بل تحصل أيضًا على قدر كبير من مساحة التخزين ، التي كانت تشغلها سابقًا ملفات مؤقتة أو غير ضرورية.

بالاعتماد على طريقة فحص قوية ، يمكن لـ Glary Tracks Eraser تحليل مناطق مهمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل اكتشاف الملفات غير الضرورية ، وعرض جميع النتائج بطريقة منظمة. يقوم باسترداد المستندات التي تم الوصول إليها مؤخرًا وعناصر قائمة البدء وقائمة عمليات البحث التي تم إجراؤها والتي يتذكرها Windows والعناصر المخزنة في الحافظة والملفات المؤقتة ومحتوى سلة المحذوفات. بنقرة واحدة ، يمكنك التخلص من كل هذه العناصر.

بصرف النظر عن الملفات غير المرغوب فيها التي تم إنشاؤها في Windows ، يمكن لـ Glary Tracks Eraser أيضًا البحث عن الملفات غير الضرورية التي تم إنشاؤها بواسطة متصفحات الإنترنت الشائعة. وبالتالي ، يمكنك استخدامه لإزالة محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط ومعلومات نموذج التعبئة و Index.dat وملفات الإنترنت المؤقتة.

لا تقتصر وظائفه على Windows والمتصفحات فقط ، حيث يوفر التوافق مع العديد من التطبيقات ، مثل Windows Media Player و Flash Player و Wordpad و RegEdit و Windows Defender ، مما يتيح لك مسح سجلات التشغيل والمستندات والإجراءات بسهولة.

يتمتع Glary Tracks Eraser بميزتين رئيسيتين: يمكنك من تأمين خصوصيتك ويساعدك على تحرير مساحة على القرص. يمكن حذف آثار أنشطتك السابقة ببضع نقرات فقط ، دون ترك آثار قد تضر بخصوصيتك.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام وعناصر تحكم بديهية ، فإن Glary Tracks Eraser قادر على حذف آثار استحدام الكمبيوتر وتصفح الإنترنت التي يتم إنشاؤها بشكل شائع ، ويهدف في النهاية إلى حماية خصوصيتك وبياناتك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Glary Tracks Eraser Glarysoft Ltd مجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Glary Tracks Eraser 
رابط بديل Glary Tracks Eraser 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » تنظيف آمن

صور | فيديو https://youtu.be/EZ7E6PFY0Hg

تنظيف آثار استخدام الكمبيوتر Glary Tracks Eraser تنظيف آثار استخدام الكمبيوتر Glary Tracks Eraser

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.