برنامج البحث بسرعة Quick Search

برنامج صغير يساعدك في البحث بسرعة عن الملفات في جهازك وعرض نتائج البحث في الحال.

عند تخزين الكثير من الملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يكون من الصعب قليلاً البحث يدويا والوصول لكل ما تحتاجه. البديل عن ذلك هو استخدام محرك بحث قوي للحصول على العنصر المطلوب بأسرع ما يكون. هنا يأتي دور برنامج مثل Quick Search ليساعدك على تحديد موقع ملفك بسرعة كبيرة.

تحتوي واجهة البرنامج حقل بحث صغير لادخال كلمات مفتاحية والعثور على أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في رمشة عين. يمكن فرز النتائج المعروضة حسب الفئات لإظهار ملفات الوسائط أو المجلدات أو المستندات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خيارات الفرز الأساسية في قائمة النتائج.

يمكن توسيع حقل البحث عن طريق التبديل إلى الوضع الكامل. يؤدي هذا فقط إلى إظهار نافذة بها عدة خيارات أخرى. يمكنك ضبط التطبيق للتشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل وإدارة فئات التصفية. سيتطلب منك اختيار تعديل أو إنشاء واحد جديد أن تعطيه اسمًا وأن تضيف امتدادات للملف يتم من خلالها الفرز.

هناك خيارات تصدير ستحفظ القائمة الحالية في ملف نصي لاستخدامها لاحقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك إظهار حقل البحث باستخدام مفاتيح الاختصار لوصول أكثر سهولة.

Quick Search هو برنامج مفيد للبحث بسرعة عن أي ملف في جهازك أو حتى البحث في الويب عن طريق محرك البحث Bing ، وهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد مقارنة بتصفح ملفات جهازك بحثا وسط كم كبير من البيانات.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TweakPower Glarysoft Ltd مجاني 9 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل Quick Search
رابط بديل Quick Search
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » تحسينات النظام

صور | فيديو https://youtu.be/suxyCy-IP38

برنامج البحث بسرعة Quick Search برنامج البحث بسرعة Quick Search

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.