تحميل أداة Search Everything للبحث في كل محتويات حاسوبك

أداة Search Everything هي محرك بحث صغير لعرض كل محتويات حاسوبك من ملفات ومجلدات بضغطة زر واحدة وبشكل فوري ولا يستغرق الأمر سوى ثواني قليلة, هده الأداة ستختصر عليك الكثير من الوقت والجهد في إستخدامك اليومي للحاسوب.

طريقة عمل Search Everything إحترافية جدا عكس أداة البحث الإفتراضية في أنظمة الويندوز, وبمجرد تشغيل أداة Search Everything, تقوم بعرض جميع مجلدات وملفات الكومبيوتر وعن طريق خانة البحث في واجهة الأداة يمكن كتابة أي إسم لإستعرض الملفات والمجلدات التي تحميل دلك الاسم فقط او جزءا منه وليس هدا فحسب, بل يمكن فلترة النتائج عن طريق إختيار نوع الملفات واستعراض الملفات التنفيذية فقط او الصوتية او المضغوطة أو ملفات الفيديو او المجلدات او الوثائق.

 Search Everything هي  أداة بحث ضرورية لكل مستخدم وفضلا عن كونها مجانية وصغيرة الحجم إضافة إلى أنها خفيفة, فوظيفتها الكبيرة تجعلها من البرامج الضروري وجودها في الحاسوب الشخصي.

تحميل Search Everything

يمكن تحميل الاداة لانظمة نواة 32 bit و 64 bit وعلى شكل ملف تثبيت تنفيدي exe, او ملف مضغوط zip, كما توجد نسخة محمولة portbale لمن لا يريد التثبيت.

تفاصيل البرنامجEverything 1.3.4.686
المطور          David Carpenter
الترخيصمجاني Freeware.
الحجم463 كيلوبايت KB.
الأنظمة المدعومةWindows xp / vista / windows 7 / windows 8.  
التحميل من الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.


شرح بالفيديو  التثبيت والبحث بواسطة اداة Search Everything
فيديو https://youtu.be/NKWTUEqqdkM

واجهة الأداة

تحميل أداة Search Everything للبحث في كل محتويات حاسوبك
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.