برنامج تشغيل الفيديو والصوت المجاني GOM Media Player

يعتبر GOM Media Player واحدا من أفضل برامج تشغيل مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو والصوت الشائعة, وفضلا عن كونه مجانيا وخفته المنقطعة النظير على الحاسوب, يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات المتقدمة مثل أداة للبحث عن الكودكات, ما يجعل GOM Media Player أحد أشهر مشغلات الملتيميديا ( الوسائط المتعددة ) حول العالم.

GOM Player برنامج يستطيع تشغيل إمتدادات الفيديو الأكثر شيوعا : AVI, MP4, MKV, FLV, WMV, MOV وأكثر.  

واجهة GOM Media Player أنيقة وبسيطة, كما تخلو من أي تعقيدات بحيث يمكن للمستخدمين تغيير الإعدادات وشكل البرنامج ليلائم إحتياجاتهم.

 لعل أبرز ميزة يحتويها المشغل Gom Player هي أداة أو خدمة البحث عن الكودكات وأي مقطع فيديو أو صوتي يحتاج كودكات خاصة غير مدمجة مع البرنامج فستظهر نافدة للكودك المطلوب مع رابط تحميله, وهكدا لن يضطر المستخدم لتثبيت مشغلات ملتيميديا اخرى إلى جانب Gom player.

إضافة إلى وظيفة تشغيل مقاطع الفيديو وإمكانية إنشاء لائحة تشغيل لأكثر من مقطع فيديو أو صوت, يمكن بواسطة برنامج Gom player إلتقاط صور للفيديو بجودة عالية دون توقيفه وحفظها تلقائيا إلى مجلد البرنامج في Documents.

 مراحل تثبيت البرنامج سهلة جدا ومن خلال ضغطات قليلة يصبح جاهزا, لكن بعد الإنتهاء من التثبيت يعرض البرنامج خيار تثبيت برنامج أخر هو gom video converter الدي لا علاقة له بتشغيل gom media player والمستخدم حر في تحميل وتثبيت البرنامج او إلغاء دلك من خلال الضغط على زر cancel.


تفاصيل البرنامجGOM Media Player
المطورgomlab
الترخيصمجاني Freeware.
الحجم12 ميجابايت MB.
الأنظمة المدعومةMicrosoft Windows 8.1 (32 / 64bit), 8 (32 / 64bit), Windows 7 (32 / 64bit), Vista (32 / 64bit), XP SP2 or higher(32 / 64bit)  
 الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.

تنزيل برنامج تشغيل الفيديو والصوت المجاني GOM Media Player

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.