مُشغل الفيديو والصوت Gom Player

مشغل وسائط متعدد الأغراض مجهز بنظام ترميز خاص به يتميز بدعم معظم تنسيقات وصيغ الصوت والفيديو.

GOM Player هو أداة وسائط متعددة بديلة مجانية لسطح المكتب. يقدم البرنامج دعمًا لمجموعة واسعة من أنواع ملفات الفيديو والصوت، والمظهر القابلة للتخصيص ، ومكتبة من الترجمات ، وفيديو VR بزاوية 360 درجة.

على الرغم من وظيفة المشغل هي دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط ، إلا أن فريق التطوير وراء GOM Player يتطلع بوضوح إلى المستقبل مع إضافة قدرات مثل دعم مقاطع الفيديو VR و 360 ، والمحركات الذكية للبحث وإضافة جديدة الترجمة والترميز ، وحتى إمكانية استخدام هاتفك الذكي كوحدة تحكم عن بعد لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

GOM Player هو أكثر من مجرد مُشغل وسائط. تحتوي الواجهة البسيطة العديد من الميزات ، بما في ذلك البحث في برامج الترميز ومشغل YouTube والترجمات. هذا التطبيق هو متصفح أكثر من أي شيء يطمح إليه. ستتمحور معظم أنشطتك حول مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، وهو ما كنت تقوم به بالفعل قبل تنزيله.

يمكن الإشارة إلى عدد كبير من تنسيقات الصوت والفيديو المدعومة ولكن هذا ليس ضروريًا نظرًا لأن GOM Player قادر على التعامل مع كل شيء تقريبًا. والأفضل من ذلك ، أنه يسمح لك بتحديد موقع برامج الترميز الضرورية وتثبيتها ، في حالة احتياجك حقًا إلى تشغيل تنسيقات فيديو غير تقليدية.

بفضل أداة البحث المدمجة ، يتيح لك GOM Player إمكانية تحديد موقع الترجمة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، من خلال الارتباط بخدمة OpenSubtitles.org التي تضم حاليًا إحدى أكبر قواعد بيانات الترجمة.

بعض الميزات الأخرى التي تعزز حالة GOM Player كواحد من أكثر مشغلات الوسائط المليئة بالميزات هي القدرة على التقاط لقطات الشاشة وتكرار الأجزاء المخصصة لأي ملف وسائط والتحكم في سرعة التشغيل وإضافة تأثيرات الفيديو.

 GOM Player لا يزال واحدًا من أقوى مشغلات الوسائط التي يمكن الإعتماد عليه بفضل عدد كبير من الميزات على غرار VLC وغيرها من أداوت تشغيل الوسائط. 


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GOM Player GOM مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Android, iOS
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر GOM Media Player - Desktop
تنزيل لأندرويد GOM Player - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS GOM Player - متجر ابل
جميع التنزيلات GOM Player
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو

صور | فيديو https://youtu.be/v7RdCUzndSA

مُشغل الفيديو والصوت Gom Player مُشغل الفيديو والصوت Gom Player

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.