التقاط صور لشاشة الكمبيوتر ShareX

برنامج التقاط شاشة سهل الاستخدام يتيح لك التقاط صور شاشة الكمبيوتر او اي نوافذ مفتوحة وحفظها ومشاركتها بسرعة.

ShareX هي أداة التقاط لقطة الشاشة مع مجموعة من الميزات القوية. المشروع مفتوح المصدر ويأتي مع العديد إعدادات التكوين لمساعدتك في تحميل الصور عبر الإنترنت ، وإجراء تعديلات على الصورة ، وتطبيق العلامات المائية ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك تثبيت ShareX بشكل سريع . يقوم بإنشاء رمز في علبة النظام عند بدء التشغيل للوصول السريع ، مما يسمح لك بالتقاط الشاشة بسرعة بعدة طرق بالإضافة إلى إظهار النافذة الرئيسية للعبث بالإعدادات.

يمكن التقاط الشاشة الكاملة او النافذة النشطة  او المستطيل او المستطيل الدائري او القطع الناقص او المثلث او المعين او المضلع او اليد الحرة والمنطقة الأخيرة ، وكذلك لبدء جلسة تسجيل وحفظ اللقطات كفيديو أو الرسوم المتحركة GIF.

يمكن تمكين وضع الالتقاط التلقائي للصور لتلك الأوقات التي تخطط فيها لترك محطة العمل دون مراقبة بينما تراقب نشاطها بشكل غير مباشر. يمكنك تحديد وقت التكرار ، وتحديد منطقة أو ملء الشاشة ، وكذلك ضبطه على التصغير تلقائيًا إلى منطقة علبة النظام والانتظار حتى اكتمال التحميلات.

يمكنك تغيير حجم الصور ، وإضافة علامات مائية وتعليقات توضيحية ، وحدود أو ظلال ، وطباعة الصور أو نسخها إلى الحافظة ، وحفظها في نوع ملف مفضل على القرص (مثل PNG ، JPG) ، وكذلك تحميلها وتحديد المضيف. الجميل هنا هو أنه يمكنك تحديد إجراءات متعددة لأخذها في الاعتبار في وقت واحد وبشكل تلقائي. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ الصورة في ملف ، ونسخها في الحافظة ، وتحميلها على خادم في نفس الوقت.

بمجرد تحميل الصور ، يمكنك استخدام أداة تقصير عناوين URL أو نشر الرابط إلى نظام أساسي للشبكات الاجتماعية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يقدم ShareX دعمًا لعدة مضيفين عندما يتعلق الأمر ببرنامج تحميل الصور (مثل Imgur.com و Pastebin.com و Dropbox.com) ورافع النص (مثل Pastebin.com و Pastee.org) ورافع الملفات (مثل Google Drive وخادم FTP ، مجلد مشترك) ومختصر عناوين URL (مثل Bit.ly و Goo.gl).

يتم التركيز بشكل خاص على تكوين مفاتيح الاختصار ، حيث يمكنك إضافة مجموعات مفاتيح لأي شيء ، سواء كنا نتحدث عن تحميل محتويات الحافظة أو تسجيل الشاشة أو التقاط نافذة نشطة. تركز الإعدادات الأخرى على تشغيل الصوت بعد إجراء الالتقاط وحفظ المعلومات المهمة في المحفوظات وضبط الجودة وتغيير حجم الصور وتطبيق التأثيرات ، من بين أشياء أخرى كثيرة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ShareX ShareX Teamمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ShareX
رابط بديل ShareX
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط-متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/0f57fzy7qFY

تحميل اداة التقاط صور لشاشة الكمبيوتر ShareX تحميل اداة التقاط صور لشاشة الكمبيوتر ShareX

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.