برنامج تدوير الصور JPEG Lossless Rotator

مصحح وضع الصور: تدوير صورك وقلبها باستخدام أكثر من طريقة دون التأثير في جودتها.

كان من المفترض أن تكون عملية تعديل وتصحيح إتجاه الصور أي تدويره وقلبها بسيطة ، وعادة ما تكون كذلك ولكنها لا تخلو من المضاعفات أهمها فقدان للجودة.

لتدوير الصورة ، يقوم معظم محرري الصور بفك تشفير الصورة وتدويرها ثم إعادة تشفيرها مرة أخرى إلى تنسيقها الأصلي وهذا هو سبب انخفاض الجودة. من ناحية أخرى ، لا تقوم أداة تدوير الصور JPEG Lossless Rotator بإعادة ترميز الصورة ، مما يعني عدم فقد الجودة. بمجرد التثبيت ، سيقوم JPEG Lossless Rotator بإنشاء صور مصغرة للصور في المجلد المخصص بما في ذلك المجلدات الفرعية إذا لزم الأمر.

للتدوير ، حدد صورة مصغرة وحدد زاوية التدوير المناسبة التي تريد استخدامها ، باستخدام الأدوات الموجودة في الجزء العلوي من الواجهة. بصرف النظر عن ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات الأخرى مثل "Recent Folder" التي تفتح المجلد الذي تم فتحه قبل إغلاق نافذة البرنامج في المرة الأخيرة ، "Favorites" التي تضيف وتحافظ على آخر 10 اختصارات تم اختيارها للمجلدات. هناك أيضًا ميزة "تلقائية" والتي تقوم تلقائيًا بتدوير الصور المائلة لجعلها مستقيمة.

يمكنك فتح صورة في العارض الافتراضي ، وتدويرها إلى اليسار أو اليمين أو 180 درجة أفقيًا أو رأسيًا ، وكذلك عرض تفاصيل EXIF ​​لإعادة تعيين الاتجاه إلى الوضع الطبيعي. يتضمن JPEG Lossless Rotator أيضًا خيارًا يمكنه تدوير الصور تلقائيًا كلما كان ذلك ممكنًا.

يمكن إعادة تسمية الملفات أو إزالتها من القرص. بقدر ما يتعلق الأمر بإعدادات البرنامج ، يمكنك الاحتفاظ بالطابع الزمني للملف ، والاحتفاظ بنسخة من الصور الأصلية ، وعرض الصور المصغرة الصغيرة لتحسين الأداء (يمكن ملاحظته عند التعامل مع العديد من الصور) ، وتحرير نص واجهة المستخدم ولون الخلفية ، وما إلى ذلك.

يدعم البرنامج عدة لغات ويعالج الصور بسرعة أثناء استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. تأثير JPEG Lossless Rotator على أداء النظام ضئيل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
JPEG Lossless RotatorAnnyStudioمجانييتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت JPEG Lossless Rotator - 32 & 64 bit, exe
تنزيل الاصدار المحمول JPEG Lossless Rotator - 32bit, Portable
تنزيل الاصدار المحمول JPEG Lossless Rotator - 64bit, Portable
جميع التنزيلات JPEG Lossless Rotator - 64bit, Portable
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

وسائط متعددة » جرافيك » محول صور

صور | فيديو https://youtu.be/FWhPMexOFLQ

تحميل برنامج تدوير الصور JPEG Lossless Rotator تحميل برنامج تدوير الصور JPEG Lossless Rotator

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.