برنامج تحويل تنسيق الصور Webp

أداة بسيطة لتحويل الصور مصممة خصيصًا للتعامل مع تنسيق Webp ، مما يسمح بتحويل دفعة سريعة للصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يُعد WebP الذي تم إصداره من طرف Google تنسيقًا رسوميًا يستخدم خوارزمية ضغط حديثة وفريدة من نوعها بدون فقدان البيانات ، تعرض صورًا عالية الجودة بأحجام أصغر مقارنة بالتنسيقات الأخرى مثل JPEG و PNG. على الرغم من أنه يوفر مزايا ملحوظة مقارنة بأنواع ملفات الرسوم الأخرى ، إلا أنه لا يتم استخدامه على نطاق واسع ، لذا قد تكون مهتمًا بتحويل صور Webp إلى تنسيقات أكثر شيوعًا.وهنا يأتي دور أدوات التحويل مثل Webp Converter.

كما يوحي اسمه ، فإن برنامج Webp Converter يوفر لك وسيلة بسيطة للتحويل بين Webp وتنسيقات الملفات الأخرى المتوافقة مع المزيد من برامج عرض الصور الموجودة هناك. هدفه هو السماح بالتحويل السريع لصور Webp دون الحاجة إلى المساومة على الجودة.

اعتمادًا على نهج بسيط ، يأتي Webp Converter بواجهة نافذة واحدة حيث يمكن تحديد ملفات الإدخال بسهولة. يمكنه تحويل ملف واحد أو عدة ملفات دفعة واحدة ، مع عرض علامة "تم" لكل ملف إذا تم التحويل بنجاح. يمكنك تصفح الملفات التي تريد تحويلها أو مجرد سحبها وإسقاطها في واجهة التطبيق. 

يمكن لـ Webp Converter تحويل ملفات Webp إلى صور JPG أو ملفات PNG ، ولكن من الممكن أيضًا التحويل من تنسيق PNG أو JPG إلى تنسيق Webp. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك أولاً تحديد نوع التحويل قبل تصفح ملفات الإدخال. على سبيل المثال ، إذا اخترت تحويل Webp إلى PNG ، فسيقوم التطبيق بالبحث فقط عن صور Webp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعلك تتساءل عن سبب عدم ظهور جميع التنسيقات الأخرى.

Webp Converter هو تطبيق مستقل يمكّنك من تحويل صور Webp إلى تنسيقات رسوم أخرى أكثر شيوعًا ومتوافقة مع جميع برامج عرض الصور. في حين أن PNG و JPG هما أكثر أنواع الملفات استخدامًا عندما يتعلق الأمر بالصور ، ولذلك من الطبيعي أن يدعم Webp Converter المزيد من تنسيقات الصور.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Webp ConverterVertexshareمجاني15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Webp Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

وسائط متعددة » جرافيك » محول صور

صور | فيديو https://youtu.be/Q20sTO9RE9s

برنامج تحويل تنسيق الصور Webp converter برنامج تحويل تنسيق الصور Webp converter

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.