تنزيل تطبيق skrill

إجراء مدفوعاتك بواسطة خدمة Skrill عبر الإنترنت من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android او iOS.

Skrill هي محفظة عبر الإنترنت تعمل كشركة مالية تابعة لجهة خارجية. كما أن لديها تطبيقًا مرتبطًا بإدارة الأموال عبر الأجهزة المحمولة. لديك حساب على الإنترنت حيث يمكنك تخزين واستلام وأيضا إرسال الأموال. قد تتمكن أيضًا من الدفع بحسابك إذا كان البائع يدعم الدفع عبر خدمة Skrill.

Skrill مشابه لـ PayPal لكنه من حيث الشعبية  والآمان ليس مثل PayPal ، ولا يحتوي على العديد من الوظائف ، كما أنه غير مستخدم على نطاق واسع. ومع ذلك ، فإن عددًا قليلاً جدًا من شركات الأموال التابعة لجهات خارجية تتباهى بنفس طريقة PayPal. حتى محفظة Google ومحاولات Apple للتنافس مع PayPal لم تنجح بشكل كامل. في الشرق الأوسط وجنوب آسيا ، من الأسهل في الواقع الحصول على حساب Skrill مع الحصول على حساب في Apple أو Google أو PayPal ، ولهذا السبب تحظى هذه الشركة بشعبية كبيرة على الأقل في منطاق معينة حول العالم.

تطبيق Skrill سهل الاستخدام للغاية على جهاز محمول. يتمتع لتصميم بطريقة بسيطة للغاية ، لدرجة أنه من الأسهل بالفعل استخدامه على الهاتف الذكي مقارنة بتطبيق PayPal. يستغرق الأمر أقل من دقيقتين لإعداد التحويل وإتمامه. يمكنك أيضًا تمويل حسابك بنفس الطريقة التي تمول بها حساب PayPal الخاص بك. ليست هناك حاجة للاختيار بين شركة الدفع التابعة لجهة خارجية و PayPal. قد يكون لديك حساب مع كليهما ؛ يمكنك الاستمتاع بحساب عبر الإنترنت مع كليهما ، وتثبيت التطبيق لكل من شركتي الدفع. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وطريقة لتمويل حسابك ، على سبيل المثال من خلال أحد البنوك. حتى أن بعض الأشخاص يستخدمون Skrill كحسابهم المصرفي المؤقت بينما يجدون بنكًا حقيقيًا يمكنهم الوثوق به.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكننا إجراء مدفوعات وإجراء تحويلات من جهاز Android أو iOS المحمول الخاص بنا بنقرة واحدة على الشاشة بمجرد إنشاء حسابنا. سيكون اسم المستخدم وكلمة المرور كافيين للشراء أو إجراء مجموعة من التعاملات المالية عبر الانترنت.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SkrillSkrill Ltdمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث ، iOS 11 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  Skrill - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Skrill - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/lUlfrbMIPgM

تنزيل تطبيق skrill تنزيل تطبيق skrill

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.