تحميل تطبيق بايبال PayPal

قم بإجراء معاملاتك ومدفوعاتك عبر الإنترنت بطريقة آمنة بفضل PayPal.

PayPal هي الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لإرسال الأموال أو إجراء الدفع عبر الإنترنت أو تلقي الأموال أو إعداد حساب تاجر. يتوفر تطبيق PayPal الرسمي لأجهزة أندرويد و iOS للقيام بكل العلميات من دفع واستلام الاموال وغير ذلك بطريقة بسيطة وآمنة.

PayPal موجود في كل مكان تقريبًا ، لكن العديد من المستخدمين يعتبرونه مجرد وسيلة للدفع مقابل الأشياء. الحقيقة هي أن PayPal يمكن أن يفعل أكثر بكثير من مجرد التعامل مع الدفع لطرف اخر. Paypal هي خدمة مالية معقدة يمكن استخدامها في بعض المعاملات الهامة الأخرى.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام PayPal لتتبع الأموال الموجودة في الحساب ، ويمكنك إرسال الأموال إلى أشخاص آخرين لديهم حسابات PayPal في ثوانٍ ، ويمكنك استخدام حسابك لتلقي أو لطلب المال.

تتم كل العمليات باستخدام باي بال بأمان كبير ، ويمكنك ضبط التطبيق لإرسال إعلامات إلى المستخدم بخصوص أي نوع من الأنشطة التي يتم إجراؤها.

إنشاء حساب في يمكن بإستخدام عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول أو حساب مصرفي أو نقطة خدمة استلام نقدي أو تفاصيل تعبئة رصيد الهاتف المحمول.

PayPal هي طريقة دفع آمنة عبر الإنترنت تتضمن خدمة دعم رائعة في حالة وجود أي مشاكل ولن تضطر لدفع أي رسوم لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو عند تحويل الأموال بين الحسابات على نفس النظام الأساسي.

يعود السبب الذي يجعل PayPal يحظى بشعبية كبيرة إلى حقيقة أنه مقبول للدفع في أكثر من 100 دولة حول العالم. بمجرد إرسال أو استلام دفعة ، سيتم إخطار كلا الطرفين في غضون ثوان والسماح لهم بتتبع حالة طلباتهم. تعمل أوامر اللمسة الواحدة على تبسيط العملية بأكملها ويمكن للمستخدمين الوصول إلى نظرة عامة على حساباتهم في أي وقت من الأوقات. هناك أيضًا خيار لأولئك الذين يرغبون في استخدام هذا النظام لأغراض تجارية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PayPalPayPal, Incمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث ، iOS 11 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  PayPal - متجر جوجل
تنزيل لـ أندرويد APK  PayPal - APK
تنزيل لـ iOS PayPal - iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/go7LJZjUSUg

تحميل تطبيق بايبال PayPal تحميل تطبيق بايبال PayPal

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.