تحميل Google Drive للكمبيوتر

الوصول إلى المحتوى الخاص بك ومزامنته من أي جهاز.

Google Drive هو محرك الأقراص الثابتة عبر الإنترنت حيث يمكنك تخزين أي نوع من الملفات ومشاركتها مع مستخدمين وأجهزة أخرى بمجرد استخدام حساب Google.

يتمتع استخدام خدمة التخزين السحابي بالكثير من المزايا ، خاصةً لأولئك الأشخاص الذين يسافرون دائمًا مع ملفات العمل أو الفصل الدراسي ، حيث يساعدهم ذلك التخلص من بطاقات الذاكرة المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية. كما أنه مفيد جدًا لمن يريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من معلوماته حيث يمكن تخزينها عبر الإنترنت دون التعرض لخطر التلف أو فقدان وحدة التخزين.

تعد خدمة Google السحابية ، جنبًا إلى جنب مع Microsoft OneDrive و Dropbox و iCloud من Apple ، أحد أكثر الخدمات استخدامًا وشعبية من هذا النوع. Google Drive وهو نظام التخزين المفضل لملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنك تحتاج فقط إلى حساب مستخدم Google أو Gmail لتتمكن من استخدامه.

علاوة على ذلك ، فإن Google Drive هي خدمة متعددة الأنظمة. إذا قمت بتنزيل هذا الإصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فستتمكن من استخدام جميع وظائفه على الأجهزة الأخرى نظرًا لوجود إصدارات لنظام التشغيل Mac ، وكذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS .

لاستخدام خدمة التخزين عبر الإنترنت ، ما عليك سوى تنزيل Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد التنزيل ، يمكنك تكوينه لربط مجلد واحد أو عدة مجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه في كل مرة تضع فيها ملفًا في أحد هذه المجلدات أو تعدل ملفًا موجودًا بالفعل ;تكون متصلاً بالإنترنت ، فإن الأخير سيتزامن مع مجلدك على السحابة. من تلك اللحظة ، ستتمكن من الوصول إليه من أي جهاز آخر من خلال تطبيق GDrive أو الوصول إلى حسابك عن طريق إصدار الويب.

قم بتنزيل Google Drive لبتخزين ملفاتك ومجلداتك ومشاركتها والوصول إليها من أي جهاز محمول أو كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر - وستكون أول سعة تخزينية تبلغ 15 جيجابايت مجانية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google DriveGoogleمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، اندرويد ، iOS
التحميل تقييم | 4.5/51      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر Google Drive
تنزيل للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية Google Drive
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات

صور| فيديو https://youtu.be/sOZuadR-EDA

تحميل Google Drive للكمبيوتر تحميل Google Drive للكمبيوتر

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.