تحميل برنامج classroom timer

استفد من مؤقت العد التنازلي المدمج بمساعدة هذا البرنامج الخفيف الوزن.

يؤدي إستخدام جهاز كمبيوتر إلى زيادة الإنتاجية وتوفير الكثير من الوقت ، بغض النظر عن النشاط الذي تقوم به. عندما يتعلق الأمر بالمدارس ، تمنحك الأدوات المتخصصة مثل Classroom Timer جهاز توقيت متكامل للاحتفاظ بالأحداث المهمة وتذكيرك بها.

يوفر برنامج مجموعة أدوات المعلم Teacher ToolKit والمسمى سابقاً Classroom Timer طريقة سهلة لإنشاء مؤقت بتحديد عدد الدقائق أو الثواني للعد التنازلي. يتيح لك البرنامج تحديد عدة نغمات لتنبيهك صوتيًا عند انتهاء الوقت .

توقف تطوير Teacher ToolKit منذ فترة طويلة جداً في إشارة واضحة إلى أن المطور تخلى تماماً عن هذا المشروع. وكان البرنامج يتضمن أيضاً وظيفة أخرى تتمثل في إمكانية إدارة نظام الدرجات لمدرستك في الإصدار المدفوع ، لكن لا أحد سيدفع لبرنامج قديم كهذا فضلاَ عن أن الدفع لم يعد حتى ممكناً.

Teacher ToolKit لم يعد يقدم شيئاً مفيداً سوى المؤقت الذي يقوم بالعد تنازلياً حسب عدد الدقائق أو الثواني التي يتم إدخالها في الحقل المخصص. 

يبدو أن صلاحية Teacher ToolKit والمسمى سابقاً Classroom Timer إنتهت ولم يعد مقبولاً التوصية بإستخدام مثل هذا البرنامج القديم جداً بالرغم من أن المؤقت يعمل بشكل صحيح تماماً. ولحسن الحظ أن برامج وأدوات العد التنازلي متوفرة بكثرة.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Classroom Timer skypub مجاني* 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل  تقييم | 2.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل لـ ويندوز Classroom Timer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للموقع
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أخرى » منزل وتعليم

صور | فيديو

تحميل برنامج classroom timer تحميل برنامج classroom timer

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.