تنزيل برنامج google classroom

يُسهل كلاس روم على الطلاب والمعلمين التواصل في إطار المدرسة وخارجها. كما تساعد خدمة Classroom في الحد من هدر الوقت والورق، وتسهّل إعداد الحصص الدراسية وتوزيع المهام والتواصل والعمل في نظام.

Google Classroom هو تطبيق مخصص للمعلمين والطلاب لاستخدامه مع حساب Google. يمكنك توفير الوقت  والموارد عن طريق تعيين المهام والتواصل مع الفصل ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة كاملة من برامج الإنتاجية مثل Gmail و Docs.

يُتيح Google Classroom طريقة مميزة ومجانية لتحسين تجربة الفصول الدراسية والمساعدة في تحسين التعليم. جميع المواد يمكن الوصول إليها بسهولة بإستخدام التطبيق حيث يستطيع الطلاب استخدامها في أي وقت.

يمكن الحصول على Google Classroom مجانًا . وعلى غرار بقية خدمات G Suite للمؤسسات التعليمية، لا تعرض خدمة Classroom أي إعلانات ولا تستفيد من المحتوى أو من بيانات الطلاب في أغراض إعلانية.

مزايا google classroom

  • إضافة طلاب بشكل مباشر أو مشاركة الشفرة مع طلاب الصف ليتمكنوا من الانضمام.
  • تحديد المهام الدراسية للطلاب بتدفق سلس وبسيط دون الحاجة إلى أوراق، ما يتيح للمعلم إمكانية إعداد المهام الدراسية ومراجعتها ووضع الدرجات بناءً عليها بسرعة كبيرة ومن مكان واحد.
  • الاطلاع على جميع المهام الدراسية ، ويتم تلقائيًا إرفاق جميع مستلزمات المادة الدراسية (من مستندات وصور ومقاطع فيديو) في مجلدات محفوظة على Google Drive.
  • إرسال إشعارات والدخول في نقاشات دراسية في الحال. كما يمكن للطلاب مشاركة الموارد مع بعضهم وإضافة إجابات عن الأسئلة أثناء الدراسة.
يتوفر تطبيق جوجل كلاس روم Google classroom لأجهزة أندرويد و iOS على حد سواء ، ويمكن الإستفادة منه ببساطة عبر حسابك في جوجل كبقية خدمات جوجل العديدة والمتنوعة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google ClassroomGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Classroom - Google play
تنزيل APK لأندرويد  Google Classroom - APK
رابط APK بديل  Google Classroom - APK
تنزيل لـ iOS Google Classroom - Appstore 177MB
متصفح الكمبيوتر او الموبايل - دون تنزيل Google Classroom
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/5uPG2G-cmGY
تنزيل برنامج google classroom تنزيل برنامج google classroom
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.