تحميل تطبيق ازار Azar

خدمة عبر الإنترنت تتيح للأشخاص تكوين صداقات في جميع أنحاء العالم.

يربط Azar الناس على الفور من جميع أنحاء العالم. يمكن للناس مقابلة أي شخص وجهاً لوجه عبر الإنترنت من خلال التطبيق. يساعد على الوصول إلى الجميع للبقاء على اتصال واكتشاف أشخاص جدد من خلال الدردشة.

يساعد Azar  المستخدمين على إرسال رسائل غير محدودة والبقاء على اتصال. يتم إجراء اتصالات الفيديو بسهولة فائقة مع هذا التطبيق ويمكن اجراء بمكالمات فيديو ذات جودة عالية. يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Azar للدردشة مع جدد حيث يتم ذلك بشكل عشوائي.

يعمل التطبيق بإستخدام خطة البيانات الحالية أو اتصال wifi وهو سريع حيث يتيح لك إجراء محادثة لا نهاية لها دون الحاجة إلى الدفع. كل المحادثة عبر الإنترنت. بمجرد تثبيت التطبيق ، يجب أن تتوافق مع الأشخاص الذين تعجبهم وبدء مكالمة فيديو.

يمكنك التواصل مع أشخاص دوليين ولن تحتاج إلى الدفع بشكل منفصل. ميزة خاصة هي أن هذا التطبيق يمكن أن يعطي مجموعة متنوعة من المواضيع للمناقشة إذا كنت لا تعرف ما تناقشه. تتوفر رسائل غير محدودة ومكالمات فيديو ودردشة على تطبيق Azar.

بلمسة واحدة ، يتيح هذا التطبيق للعديد من لمستخدمين البقاء على اتصال. يمكن للمستخدمين التفاعل دون أي حواجز مثل اللغة ، من خلال تحديد اختيارهم مع تفضيلات Azar. يمكن للمستخدمين الدردشرة بشكل غير محدود مع كل شخص يقابلونه مع مرشحات وأزياء جديدة.

يتيح Azar لأجهزة Android و iOS إمكانية تواصل المستخدمين من خلال الدردشة المرئية. تخلق محادثات الفيديو فضولًا للمستخدمين حيث توجد مرشحات جديدة رائعة من خلال التعرف على الوجه. تقدم Azar ترجمة الدردشات حتى لا تشكل أو تكون اللغة عائقًا.

يمكنك إضافة أشخاص إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك للبقاء على اتصال ، كما يمكنك إضافة أصدقائك على Facebook في هذا التطبيق. جميع المعلومات الشخصية التي يشاركها المستخدم محمية ولن يراها المستخدمون الآخرون على التطبيق. يسمح تطبيق Azar لأحد الأشخاص بالتواصل الفوري مع الأشخاص العشوائيين كما يحلو لهم مجانًا. إنها منصة واحدة للتفاعل مع الناس في جميع أنحاء العالم.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Azar‏ Hyperconnect incمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Azar - Google play
تنزيل لـ iOS Azar - Appstore 152MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور
تحميل تطبيق ازار Azar تحميل تطبيق ازار Azar
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.