تنزيل gmail

Gmail: تفقد رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الحديثة  من اي جهاز مع العديد من الميزات والأدوات لإنشاء الرسائل وإدارة رسائل البريد الإلكتروني على حسابات متعددة.

Gmail هو عميل البريد الإلكتروني الرسمي من Google الذي يساعدك على البقاء على اتصال دائم برسائل بريدك الإلكتروني حتى بإستخدام أي جهاز. يعمل التطبيق تمامًا مثل موقع الويب ، مما يسمح لك بتلقي وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة.

يمكن أن يساعدك Gmail في إدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حتى على معرف بريد إلكتروني آخر إذا كان لديك حسابات أخرى بخلاف حساب google الخاص بك. يمكنك الوصول إلى كل من صندوق البريد الوارد الخاص بك عبر نفس التطبيق دون الحاجة إلى أي تطبيق بريد إلكتروني آخر أو مدير. واجهة المستخدم بسيطة وبديهية مثل عميل متصفح سطح المكتب.

يتم تصنيف الرسائل إلى فئات مختلفة مثل الرسائل الأساسية والاجتماعية والترويجية وما إلى ذلك والتي يمكن الوصول إليها عبر علامات التبويب الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. يكتشف تطبيق Gmail تلقائيًا رسائل البريد الالكتروني المتطفل وإرسالها إلى مجلد spam دون إزعاجك. يمكنك البحث بسهولة عن الرسائل وحذفها وأرشفتها وتحميل أو تنزيل المرفقات.

يجعل تطبيق Gmail أيضًا من السهل جدًا التبديل بين الحسابات المختلفة التي ارتبطت بها. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك الحصول على إشعارات الدفع لأي نشاط وحتى تخصيصها لتناسب تفضيلاتك. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من أدوات Gmail لعرض رسائل البريد الإلكتروني بسهولة والرد عليها من الشاشة الرئيسية نفسها.

إن تطبيق Gmail لأجهزة Android و iOS هو بلا شك واحد من أفضل البرامج التي تقدم خدماتا لبريد الإلكتروني. إنه أفضل طريق للوصول إلى حساب Google الخاص بك من هاتفك الذكي أو حتى من الكمبيوتر اللوحي. يوفر طريقة نظيفة وخالية من المتاعب لإدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    GmailGoogle LLC‏مجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز أندرويد ، iOS 12 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.4/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Gmail - متجر جوجل 7 مب
    تنزيل لـ iOS  Gmail‏ - متجر أبل 273 مب
    الإستخدام في الويب Gmail‏ - الويب
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/8fZMuBgnc6Q
    تنزيل gmail تنزيل gmail
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.