برنامج قص بي دي اف Free PDF Cutter

برنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام يتيح لك قطع ملفات PDF إلى أجزاء صغيرة عن طريق استخراج الصفحات أو إزالتها أو تقسيمها.

Free PDF Cutter هو برنامج قطع PDF مجاني لقص أو تقسيم أي ملف PDF إلى ملفات صغيرة عن طريق استخراج أي صفحات محددة من ملف PDF متعدد الصفحات.

يمكنك استخدام Free PDF Cutter لقص ملف PDF حسب الصفحات أو الإشارات المرجعية أو نطاق محدد من الصفحات. يمكنك أيضًا قص ملف PDF كبير إلى ملفات PDF صغيرة ومتساوية الحجم. ويوفر لك Free PDF Cutter جودة إخراج مثالية وسرعة مذهلة.

يمكنك بسهولة إعادة ترتيب صفحات PDF أو استبدال بعض الصفحات في ملف PDF باستخدام برنامج Free PDF Cutter و  PDF Merger معًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Free PDF Cutter إضافة علامة مائية وكلمات مرور وقيود ومعلومات معينة مثل العنوان أو الموضوع أو المؤلف أو الكلمات الرئيسية إلى مستندات PDF الناتجة.

لا يتطلب Free PDF Cutter تثبيت برنامج Adobe Acrobat Reader ولا يعتمد على أي برنامج تشغيل طباعة ، لذلك لن يقوم بتثبيت أي برنامج تشغيل طباعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعمل Free PDF Cutter على أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 10 ، لكلا النواتين 32 بت و 64 بت.

بشكل عام ، فإن Weeny Free PDF Cutter هو برنامج فعال وقادر على معالجة الملفات الكبيرة بسرعة جيدة وإرجاع نتيجة مواتية ، مع الحفاظ على تنسيق الملفات الأصلية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF CutterWeenySoftمجاني 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free PDF Cutter
رابط بديل PDF-XChange Viewer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/jSTugnl7SV4
برنامج قص بي دي اف Free PDF Cutterبرنامج قص بي دي اف Free PDF Cutter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.