تحميل برنامج قارئ pdf

قارئ ملفات PDF متقن بشكل جيد مع توفير العديد من الميزات مثل المشاركة السحابية وخيارات قراءة مختارة بعناية ، بالإضافة إلى العديد من الوظائف والأدوات.

يمكن تزويد الكمبيوتر بمجموعة كاملة من برامج تحرير النصوص المختلفة ، كل منها يحتوي على مجموعة ميزات خاصة به لمزيد من التنوع والأنماط ودعم الملفات والأمان. واحدة من أكثر أنواع الملفات وأكثرها أمانًا هي المستندات المحمولة (PDF) وتحتاج إلى برامج متخصصة لتتمكن من فتحها والوصول إلى محتوياتها ، ويوجد العديد من الأدوات عندما يتعلق الأمر بفتح وقراءة مستندات بي دي إف. ويبقى Adobe Acrobat Reader ضمن قائمة افضل البرامج بفضل قدراته وميزاته الكثيرة والتطوير والمستمر.

واجهة رائعة والمشاركة السحابة لملفات PDF

تم تزويد Adobe Acrobat Reader بطبقة مرئية جديدة تمامًا. تبدو كل الأزرار والقوائم طبيعية ، مع رسومات وأوصاف بديهية.

مع النافذة الرئيسية ، يمكن الوصول إلى العديد من المناطق والأدوات بسهولة ، وهي بمثابة لوحة ونقطة انطلاق لفتح ملفات PDF. إذا قمت بالاشتراك في حساب Adobe ، فيمكنك تسجيل الدخول للوصول إلى مساحتك التخزينية (السحابة الشخصية) ، مما يسهل مشاركة مستنداتك عبر جميع الأجهزة المدعومة.

قراءة ملفات PDF مع الكثير من عناصر التحكم وأدوات التعديل

من المرجح أنك على دراية بالعمليات الشائعة مثل فتح مستندات PDF وضبط Adobe Reader كبرنامج افتراضي لفتح ملفات PDF. بمجرد التشغيل ، ستستفيد من قدر كبير من التنقل والمشاهدة وبعض خيارات التعديل التي يمكنك استخدامها.

للتركيز على قراءة محتوى مستند PDF ، يمكنك إخفاء أي قوائم غير ضرورية والتبديل إلى وضع ملء الشاشة بالإضافة إلى تبديل أوضاع العرض المتعددة. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تستطيع إبقاء عينيك على النص باستمرار (والتي لا يوصى بها كونها تتسبب في إجهاد العين) ، فيمكنك إعداد قارئ تلقائي لتكوين مستندات كاملة أو بعض السطور ليتم قراءتها بصوت مرتفع عبر صوت رقمي.

خيارات تحرير وتصدير بديهية

يمكنك استخدام لوحة جانبية (مخفية افتراضيًا في Adobe Acrobat Reader) لاختيار الصفحة بسهولة في حال أردت الانتقال سريعًا إلى جزء معين من ملف PDF. في نفس الوقت ، يمكن استخدام أداة البحث المضمنة لتحديد كلمات أو نص معين في أي وقت. شيء آخر رائع حول ذلك هو أنه يمكنك تحديد معايير البحث بشكل أفضل مع خيارات البحث في المستند نفسه أو المواقع المخصصة ، أو استهداف كلمة أو عبارة ، بالإضافة إلى تكوين إعدادات أكثر دقة مثل الإشارات المرجعية والتعليقات.
إذا كنت تستخدم مستندات PDF ضمن مشاريع التعاون الجماعي ، فبإمكانك تحسينها بتعليقات في أي مكان على الصفحة. ومن الممكن أيضًا التلاعب - ليس لتحرير النص بل بالأحرى استخراجه بسهولة مثل اختيار الكلمات ونسخها. وينطبق نفس الشيء على الصور أو أي منطقة أخرى بعد سحب صندوق حول الأماكن المستهدفة.

فيما يتعلق بتصدير PDF ، فإن الطريقة الشائعة هي الطباعة ، حيث تتيح لك خيارات مختلفة ضبط عناصر ومواصفات الصفحة بعناية.  أكثر من ذلك ، يمكن حفظ المستند مع أي تغييرات أو تعليقات مضافة إلى نفس التنسيق ، وحفظها كنص عادي أو تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني باستخدام عميل مثبت.

خلاصة

يمكن القول أن Adobe Acrobat Reader يظل في صدارة المنافسة من خلال تقديم ميزات جديدة مع كل تحديث. بدءًا من التصميم المرئي النظيف ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التحكم والعرض ، فضلاً عن الواجهة البديهية للغاية ، والتوفر على كل ما يحتاج إليه للعمل مع ملفات PDF.

ملاحظة : عند محاولة التحميل, يقترح موقع Adobe عروض إختيارية وهي برامج طرف ثالث إضافية ليست ضرورية لتثبيت قارئ PDF. لذلك يجب إزالة العلامة بجانب تلك البرامج حتى لا يتم تثبيتها في جهازك دون حاجتك لها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Adobe Acrobat ReaderAdobeمجاني 158 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت أون لاين Adobe Acrobat Reader
تخصيص خيارات التحميل Adobe Acrobat Reader
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/y7p4yZRQ-6k
تحميل برنامج قارئ بي دي اف Adobe Acrobat Reader تحميل برنامج قارئ بي دي اف Adobe Acrobat Reader
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.