برنامج تحويل الصور الى pdf

أداة بسيطة وسهلة الإستخدام لمساعدتك على تحويل ملفات الصور (مثل BMP, GIF, PNG, TIF, WMF, EMF, XPS JPG, JP2, J2K) إلى ملف PDF أو XPS.

Image To PDF or XPS عبارة عن برنامج مجاني صغير يمكنك استخدامه لتحويل الصور بمختلف تنسيقاتها إلى ملف PDF أو XPS. يدعم البرنامج تحويل ملفات صور متعددة إلى ملفات PDF / XPS مفردة أو متعددة, ويمكنه توليد ملفات بي دي إف من تنسيقات الصور التالية: BMP و GIF و PNG و TIF و WMF و EMF و XPS ، بالإضافة إلى JPG و JP2 و J2K

برنامج محمول

لا يتطلب برنامج Image To PDF or XPS التثبيت ويكفي التنزيل والتشغيل للبدء في إستخدامه. ويتكون من نافذة واحدة منظمة للغاية, بحيث تُعرض جميع الخيارات والوظائف والأزرار بشكل واضح لتسهيل مهمة إنشاء ملفات PDF من الصور.

كيفية عمل البرنامج

بمجرد تشغيل البرنامج يمكنك إضافة صورة أو عدة صور إلى الواجهة من خلال زر النقر على زر "إضافة ملفات Add files". بعد ذلك, يمكنك تخصيص إعدادات الملف أو الملفات الناتجة أو ترك إعدادات البرنامج الإفتراضية والإستمرار بالضغط على زر "حفظ الملف الناتج Save output".

بخلاف ذلك, يمكنك تغيير إعدادات الملفات الناتجة, ومن جملة ما يمكنك تغييره هو وحدة القياس, حيث أن هناك ثلاث وحدات للقياس وهي "بوصة Inche" و "سنتيمتر centimeter" و "ملليمتر millimeter". كما يمكنك تخصيص نوع الملف الناتج بين تنسيق PDF أو XPS. ومن الخيارات ايضاً, إمكانية حفظ الصور إلى ملف PDF واحد أو إنشاء ملف PDF منفصل لكل صورة.

إضافة لذلك, يمكنك التحكم في حجم صفحات الملف الناتج وتعيين أحجام العرض والطول حسب وحدة القياس المحددة ( inches, cm, mm). كما تستطيع تقليص أو تكبير حجم الصور لتناسب منطقة الصفحة, وكذلك تعيين حجم الحَوافِي ( الهامش العلوي والسفلي واليمين واليسار) وأيضاً توسيط الصور أو وضعها في الزاوية اليسرى أعلى الصفحة.

إستنتاج

Image To PDF or XPS هي أداة بارعة يمكنك استخدامها لحفظ عدة أنواع من الصور كملف PDF ، أو استخدامها لإنشاء ملفات PDF معقدة (مقالات ، كتب إلكترونية ، إلخ). ومع وجود الكثير من الخيارات والإعدادات وبالتالي إمكانية تخصيص الملفات الناتجة حسب رغبة المستخدم, فإن الأداة هي بمثابة حل حقيقي وفعال وبديل أفضل, بعيداً عن البرامج التجريبية والمدفوعة التي غالباً ما تحد من إستخدام جميع الخيارات أو وضع حد لعدد الملفات التي يمكن إنشاؤها.
يوجد نسختان من البرنامج, Image To PDF or XPS التي تدعم تحويل الصور إلى PDF أو XPS, ونسخة ImageToPDF - No XPS التي تدعم التحويل إلى XPS. ويمكن تحميل اي نسخة تريد من خلال الجدول التالي.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Image To PDF or XPSJesse Yeagerمجاني 333 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Image To PDF or XPS
ImageToPDF - No XPS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/OTteqHTAOuM
برنامج تحويل الصور الى بي دي اف Image To PDF or XPS برنامج تحويل الصور الى بي دي اف Image To PDF or XPS
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.