برنامج ضغط ملفات pdf

ضغط مستندات PDF الكبيرة الحجم بمساعدة هذا التطبيق السهل من حيث الاستخدام, والذي يدعم عمليات الدُفعات وخيارات جودة متعددة.

Reduce PDF Size هو برنامج مجاني لمساعدك في ضغط مستندات PDF الكبيرة ، من أجل تجاوز قيود الحجم المفروضة على مرفقات البريد الإلكتروني وحفظ قدر كبير من مساحة التخزين.

في حين أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي لها نفس الوظائف ، فإن هذا البرنامج يؤدي مهمة الضغط بسرعة عالية نسبيا ، مع الإبقاء على الاشياء بسيطةً ليكون إستخدامه سهلاً قدر الإمكان بالنسبة للمستخدمين المبتدئين.

إستخدام برنامج Reduce PDF Size سهل جداًُ وكل ما على المستخدم القيام به هو تحديد ملفات الإدخال واختيار مسار حفظ الملفات الناتجة , حيث سيتم حفظ الملفات الجديدة المضغوطة. ضغط الملفات دفعةً واحدة ممكن ، لذلك يمكنك إضافة أكثر من ملف PDF وإختيار الجودة ليبدأ البرنامج في معالجتها كلها.
هناك خمسة إعدادات ضغط مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، والتي تؤثر بشكل مباشر على جودة المستند. يمكن للبرنامج إنشاء ملفات PDF مخصصة حصريًا لعرض الكتب الإلكترونية ذات الجودة المنخفضة أو المستندات عالية الجودة المصممة للطباعة وإجراءات ما قبل الطباعة.

إحدى ميزات البرنامج أنه لا يقوم بتغيير الملفات الأصلية بأي طريقة أثناء عملية الضغط ، وبالتالي يقوم بحفظ الملفات المضغوطة في مسار أخر مختلف تماماً ومن إختيارك.

تتيح لك النافذة الرئيسية عرض تقدم الإجراء لكل مستند PDF ، إلى جانب البيانات على مسار الإخراج ، والحجم الأصلي والجديد.

يمكن أن يكون حجم ملفات PDF التي تحتوي على الصور كبيرًا جدًا ، لذلك يكون من الصعب عليك مشاركتها مع الآخرين ، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو تخزينها على الأجهزة المحمولة ، مثل الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. وبرنامج Reduce PDF Size هو واحد من العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في هذا الأمر. سهولة الاستخدام وسرعة المعالجة يجعل البرنامج واحداً من أفضل الحلول لتقليل حجم ملفات بي دي إف.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Reduce PDF Sizereducepdfsize.comمجاني 7.2 م مب 
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة 
Reduce PDF Size
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/8k42qv6ngRY
برنامج ضغط ملفات بي دي اف Reduce PDF Size برنامج ضغط ملفات بي دي اف Reduce PDF Size
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.