تحميل برنامج فتح الصور FreeVimager

فتح الصور وتحريرها من خلال خيارات مثل: القص وتغيير الحجم والتدوير ، إضافة إلى دعم التحويل إلى تنسيقات أخرى وإلتقاط صور لسطح المكتب.

FreeVimager عبارة عن مستعرض ومُحرر صور مجاني لنظام التشغيل Windows, بحيث يسمح لك البرنامج بتعديل الصور بطريقة سهلة وبسيطة. هناك العديد من الأدوات للقيام بذلك ، والهدف من هذا البرنامج المجاني هو أن يكون البديل المثالي لبرنامج فتح الصور الإفتراضي في ويندوز.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للتنقل من خلالها. يمكن استيراد الصور باستخدام مستعرض الملفات أو عن طريق وظيفة "السحب والإفلات".

لذلك ، يمكنك التنقل ذهابًا وإيابًا داخل الصور الفوتوغرافية ، والتبديل إلى وضع ملء الشاشة ، فضلاً عن التكبير والتصغير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير لون الخلفية وتعطيل الحدود وتمكين الامتداد عالي الجودة.

يمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح وتشغيلها ، وتعيين تأخره وانتقاله (على سبيل المثال slide in, blend) ، بالإضافة إلى تمكين وضع اللانهائي والوضع العشوائي.

علاوة على ذلك ، يمكنك تدوير الصور وتغيير حجمها وقصها وإضافة حدود وتطبيق تأثيرات (مثل ضبط تدرج الألوان والسطوع والتباين) وتحويل الألوان وتهيئة إعدادات JPEG (مثل إضافة صورة EXIF ​​المصغرة) واستخدام وظائف التراجع والإعادة ، وخيار إعادة تسمية الصور أو تحويلها إلى مستندات PDF.

يدعم FreeVimage مجموعة كبيرة من التنسيقات مثل JPEG و BMP و GIF و TIFF (متعدد الصفحات) و PNG و PCX و EMF. كما أنه يدعم EXIF ، IPTC و XMP.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أداة معالجة الدفعات لتغيير حجم الصور وإعادة تسميتها ، وعرض معلومات الملف ، وإجراء اقترانات الملفات ، وتمكين FreeVimager ليتم تشغيله تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام ، وإتاحة نسخ متعددة ، وتعطيل ميزة الفتح التلقائي ببرامج خارجية ، والمزيد.

يتطلب التطبيق قدرًا معتدلًا من موارد النظام ، ووقت استجابته جيد جدًا ولم يتجمد أو يتعطل البرنامج, ولم تظهر أية أخطاء أثناء اختباراتنا. وفضلاً عن إستعراض الصور وإتاحة بعض وظائف التحرير وسهولة الإستعمال, يمكن إستخدام البرنامج ايضا لإنشاء صور جديدة أو إلتقاط صور لسطح المكتب.

أخذاً في الإعتبار كل ذلك, فإن برنامج FreeVimager يطرح نفسه بقوة كبديل أفضل لبرنامج فتح الصور الإفتراضي في نظام التشغيل ويندوز.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FreeVimagerETH Oliver Pfister مجاني 1.7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت FreeVimager EXE
رابط بديل FreeVimager EXE
تنزيل النسخة المحمولة FreeVimager Portable
رابط بديل FreeVimager Portable
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/nnhdbBMhf4w
تحميل برنامج فتح الصور FreeVimager تحميل برنامج فتح الصور FreeVimager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.