تنزيل الجدار الناري Comodo Firewall

جدار حماية بسيط وفعال لحماية اتصالك بشبكة الانترنت.

يُعد الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا أثناء الاتصال بالإنترنت أمراً لا بد منه. تأتي أنظمة التشغيل مجهزة بأدوات أساسية لمثل هذه المهام ، ولكن هناك العديد من التطبيقات المخصصة بدقة وذات ميزات محسنة منها جدار الحماية Comodo Firewall أحد الذي سيعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإتصالات المشبوهة.

Comodo Firewall هو جدار حماية شخصي بسيط وفعال ومنفصل. إنه سهل الاستخدام بدرجة كافية - بغض النظر عن مهارات الكمبيوتر لديك - ويعرض إشعارات مفيدة للغاية.

مثل أي تطبيق آخر مشابه ، يقوم Comodo Firewall بتصفية جميع حركات الإنترنت الواردة والصادرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإليه. يعمل جدار الحماية على التمييز بين البرامج غير الضارة والعمليات التي يحتمل أن تنطوي على مخاطر. في حالة Comodo Firewall ، يمكنك الاعتماد على قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به وبالتالي معدل اكتشاف فعال للبرامج والعمليات التي يمكن ان تشكل خطرا على امان الإتصالات.

الواجهة في Comodo Firewall واضحة وبديهية. وهي مقسمة إلى عدة علامات تبويب (الملخص ، والجدار الناري ، والدفاع + والمزيد) والتي تمنحك الوصول إلى الوظائف الرئيسية للبرنامج. يمكن تخصيص كل من مستوى الأمان ومستوى التنبيه ، اعتمادًا على مستوى الأمان الذي تحتاجه - وأيضًا بناءً على عدد إشعارات سطح المكتب التي تريد رؤيتها.

بشكل افتراضي ، تتم مراقبة كل تفاعل تقريبًا ، مع النوافذ المنبثقة التي تتطلب انتباهك عن كثب سواء للسماح بتنفيذ المهمة المحددة أم لا. يمكنك أيضًا اختيار تذكر الخيارات ، على سبيل المثال في حالة تحديثات برامج معينة.

Comodo Firewall قادر على القيام بعمل جيد بشكل عام ، مع إمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات ، فيما يتعلق بالملفات المعزولة أو العمليات التي تعتمد على اتصالك بالإنترنت. فيما يتعلق بإمكانية الوصول ، يمنحك التطبيق حرية التعامل مع أي شيء قادر عليه تقريبًا. قائمة الإعدادات غنية ، وتغطي الخيارات العامة ، والأمان ، وكذلك خيارات جدار الحماية ، ولكل منها ميزات مخصصة. على سبيل المثال ، يمكنك إدارة الكائنات المحمية بدقة والتي يمكن أن تكون ملفات بسيطة أو مفاتيح تسجيل أو حتى واجهات COM.

يمنحك التطبيق أيضًا الوصول إلى وضع الألعاب الذي تم تحسينه بذكاء للسماح بإنشاء الاتصالات المتعلقة باللعبة فقط للحصول على تجربة لعب سلسة. علاوة على ذلك ، يمكن وضع الحماية للعناصر غير الموثوق بها ، بمعنى آخر ، يمكنك إطلاقها في بيئة محمية لا تُجري تغييرات على النظام حتى تسمح لها بذلك.

Comodo Firewall هو جدار الحماية المثالي للمستخدمين المبتدئين ، وذلك بفضل التكوين السهل والواجهة سهلة الاستخدام. كما أنه أخف بكثير على موارد النظام من التطبيقات الأخرى المماثلة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Comodo Firewall Comodo مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Comodo Firewall
رابط بديل Comodo Firewall 
رابط بديل Comodo Firewall 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » جدار ناري

صور | فيديو https://youtu.be/Fm3dogXYhuw

تنزيل الجدار الناري Comodo Firewall تنزيل الجدار الناري Comodo Firewall

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.