محول فيديو ومُسجل الشاشة MiniTool Video Converter

محول فيديو مجاني يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات فيديو اخرى أو تنسيقات الصوت الأكثر شيوعا بالإضافة الى مسجل شاشة.

MiniTool Free Video Converter هو أداة مرنة للغاية تدعم التحويل من وإلى أكثر من 1000 تنسيق فيديو وصوت. المحول الكل في واحد سريع وسهل الاستخدام ، وسيثبت بسرعة أنه خيارك الأفضل للتحويل السريع والإخراج عالي الجودة. يعد تحويل الفيديو ضروريًا لتقليل أحجام الملفات للمشاركة والتخزين والتشغيل على أجهزة معينة.

يمكنك تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى العديد من التنسيقات الأخرى بالإضافة إلى تحويل الفيديو إلى صوت أو صوت إلى فيديو بسرعة وبنتائج عالية الجودة. تتضمن تنسيقات التحويل المدعومة كل شيء بدءًا من MP4 و MOV و AVI و MPEG و WMV وتنسيقات الفيديو إلى M4V و WEBM و OGV و MKV و XVID وغيرها الكثير. تتضمن تنسيقات الصوت MP3 و WAV و WMA و AAC و AC3 و AC3 و M4A و AIFF و M4B و OGG و M4R. يمكن تحويل التنسيقات إلى تنسيقات Apple و Huawei و Android و Samsung الخاصة بالجهاز.

الجزء الأكبر من الواجهة الافتراضية هو لوحة السحب والإفلات ، حيث يمكنك إضافة الملفات ، ضمن أزرار "تحويل الفيديو" و "تنزيل الفيديو" ، وعلامة التبويب "إضافة ملفات" اليدوية ، وعلامات التبويب "التحويل" و "المحولة". يمكن تحديد موقع الإخراج الخاص بك في القائمة المنسدلة أسفل الشاشة ، جنبًا إلى جنب مع مواصفات تنسيق الإخراج وزر "تحويل الكل". في الجزء السفلي الأيسر يوجد زر "تلقائي" لاختيار عملية لاحقة بمجرد الانتهاء من العملية الحالية.

فضلاً عن وظيفة تحويل الوسائط المتعددة الرئيسية في برنامج MiniTool Free Video Converter ، فإنه أيضاً يوفر أداة تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل كل ما تقوم به أو تصوير فيديوهات أو عمل دروس أون لاين والأهم أن الفيديو الناتج يكون بدون علامة مائية.

يعد برنامج MiniTool Free Video Converter حلاً ممتازًا لتحويل تنسيقات ملفات الصوت والفيديو إلى أي عدد من التنسيقات البديلة ، كما يحول الصوت إلى فيديو وفيديو إلى صوت بسهولة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video ConverterMiniTool مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز  
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز MiniTool Video Converter
جميع التنزيلات MiniTool Video Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو

صور| فيديو https://youtu.be/fUqXI8fR8cw

محول فيديو ومُسجل الشاشة MiniTool Video Converter محول فيديو ومُسجل الشاشة MiniTool Video Converter

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.