تنزيل حزمة الترميز K-Lite Codec Pack

مشغل وسائط يوفر لك كل ما يلزم لتشغيل كل انواع ملفات الفيديو والصوت.

تعد حزمة K-Lite Codec Pack بالتأكيد واحدة من أكثر حزم برامج الترميز اكتمالاً لتشغيل الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بأي تنسيق تقريبًا دون أي نوع من المشاكل. يتم تحديثه بشكل متكرر ، ويشمل جميع برامج الترميز المتوفرة في ثلاث من حزم الترميز الأكثر شيوعًا.

مع تطور ترميز الفيديو والصوت ، قد يكون من الصعب حقًا مواكبة أحدث تقنيات الضغط وبرامج الترميز. تقوم حزمة K-Lite Mega Codec Pack بهذا من خلال وضع كل برنامج ترميز قيد الاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إلى جانب حقيقة أنه يأتي مع برامج ترميز Quicktime و RealPlayer ، تشتمل الحزمة أيضًا على Media Player Classic ، وهو تطبيق رائع يمكنه فتح أي تنسيق فيديو تقريبًا بمساعدة برامج الترميز الصحيحة.

ما يميز K-Lite Codec Pack عن حزم برامج الترميز الأخرى التي تنشر محتواها ببساطة هو أنه يمنح المستخدمين إمكانية تكوين إعدادات الوظائف للمكونات المثبتة  بشكل كامل.

وعلى الرغم من أن الحزمة تركز بشكل أساسي على تشغيل الفيديو ، إلا أنها تتضمن أيضًا مجموعة واسعة من برامج الترميز لتشغيل ملفات الصوت بتنسيقات مختلفة: MP3 ، FLAC ، OGG ، MPC ، APE ، M4A.

هناك أربعة أنواع مختلفة من K-Lite Codec Pack. تتراوح من حزمة صغيرة جدًا تحتوي فقط على برامج الترميز الأساسية إلى حزمة كبيرة وأكثر شمولاً:  تحتوي K-Lite Codec Basic على كل ما تحتاجه لتشغيل جميع تنسيقات ملفات الصوت والفيديو الشائعة ، بينما تحتوي النسخة K-Lite Standard على وظائف إضافية مثل مشغل MPC المدمج. أما الإصدار Full فيوفر برامج ترميز اضافية أكثر تعقيدا للتعامل مع تنسيقات فيديو معينة. وتوفر لك النسخة الكاملة K-Lite Mega جميع الميزات بالإضاف إلى أنها تأتي أيضًا مع برامج ترميز VFW / ACM لترميز الفيديو وتحريره.


إقرأ المزيد: تحميل vlc
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
K-Lite Codec Pack Codec Guide مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل K-Lite Codec Pack - Basic
تنزيل K-Lite Codec Pack - Standard
تنزيل K-Lite Codec Pack - Full
تنزيل K-Lite Codec Pack - Mega
جميع التنزيلات K-Lite Codec Pack
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » حزم الترميز

صور | فيديو https://youtu.be/nkfCcYZ3cCI

تنزيل حزمة الترميز K-Lite Codec Pack تنزيل حزمة الترميز K-Lite Codec Pack

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.