تنزيل برنامج BitComet

عميل بت تورنت قوي وسريع وسهل الاستخدام لتنزيل BitTorrent / HTTP / FTP يدعم العديد من بروتوكولات bittorrent الحديثة ، على سبيل المثال  روابط ب Magnet و HTTP Seeding وشبكة DHT ومتتبع UDP.

BitComet هو عميل BitTorrent مجاني مصمم لنظام Windows. يأتي هبرنامج مشاركة الملفات هذا مع مجموعة من الميزات ويدعم التنزيل المتزامن. بمساعدة BitComet ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حزم التورنت وتحديدها ، واستئناف التنزيلات المتوقفة مؤقتًا بسرعة ، والتحقق من حدود السرعة ، ومنافذ الخرائط ، وإصلاح الوكيل ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير. يأتي برنامج مشاركة الملفات P2P مع واجهة نظيفة وسهلة الفهم مناسبة لمستخدمي التورنت المتقدمين.

يتوفر BitComet بالعديد ن اللغات ، ويستخدم البرنامج نظير إلى نظير (P2P) لمشاركة الملفات بالإضافة إلى خوادم HTTP لتنزيلات أسرع. إنه مصمم لتوزيع الملفات الثقيلة بسرعة بمساعدة مجموعة من الميزات المفيدة. يأتي البرنامج أيضًا مدمجًا مع برنامج مكافحة فيروسات يقوم بمسح جميع الملفات قبل تنزيلها.

تشمل بعض أبرز الميزات المتوفرة مع BitComet التنزيل المتزامن وفصل الملفات حسب النوع وتكوين الوكيل وإخفاء عنوان IP والاستئناف الفوري والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام بروتوكول BitTorrent هذا لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على القرص وتعيين حدود سرعة مختلفة يدويًا لجميع التنزيلات. العيب الوحيد للتطبيق هو أنه ليس سهل الاستخدام مثل نظرائه وقد يبدو معقدًا بعض الشيء للمبتدئين.

يأتي BitComet مع زر بحث مدمج يبحث عن روابط التنزيل من مواقع التورنت الشهيرة داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا للمستخدمين خيارًا لتهيئة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بحيث يتم إيقاف تشغيله أو وضع السكون بعد تنزيل ملف تورنت. بمساعدة الوصول عن بعد ، يمكنك حتى بدء أو إيقاف التحميل أو التنزيل من أي مكان.

BitComet هو عميل تورنت مجاني لمشاركة الملفات ومحمّل بمجموعة من الميزات المفيدة. على الرغم من أنه يحتوي على واجهة تبدو قديمة ومعقدة ، إلا أنه يأتي بوظائف فريدة مثل seeding طويل المدى ، والإستئناف الفوري ، ومسح مكافحة الفيروسات ، والتنزيل المتزامن ، والدردشة. علاوة على ذلك ، يدعم العميل روابط magnet ، وكذلك تنزيلات HTTP و FTP.

بالنظر إلى عدد الميزات التي يقدمها  BitComet جنبًا إلى جنب مع التحسينات الذكية مثل التخزين المؤقت على القرص وإدارة الوصول عن بُعد ، فإن عميل التنزيل هذا هو أحد أقوى برامج BitTorrent المتاحة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
BitCometBitCometمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، اندرويد
التحميل تقييم | 4.5/51      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ سطح المكتب BitComet
تنزيل لـ أندرويد BitComet
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات

صور| فيديو https://youtu.be/mLVydyLcPlM

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.