اسطوانة انقاذ النظام G DATA BootMedium

اسطوانة انقاذ لفحص جهاز الكمبيوتر الذي لم يعد يشتغل بسبب الاصابة بانواع خطرة من الفيروسات.

يعد وسيط التمهيد G DATA BootMedium أداة مساعدة ومفيدة للكشف عن الفيروسات التي تم دمجها بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات. لإستخدام الأسطوانة يجب نسخها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو تحميلها على محرك أقراص USB على سبيل المثال.

استنادًا إلى G Data Antivirus القوي ، فهذه بيئة خاصة يمكن نشرها حتى قبل بدء تشغيل النظام. سيضمن التمهيد من هذه الأسطوانة أن تظل البرامج الضارة غير نشطة حتى نتمكن من البدء في إصلاح الضرر.

ستمكّنك الواجهة بعد بدء تشغيل G Data Boot-Medium من اختيار أحد الخيارين الرئيسيين ، أي بدء تشغيل مكافحة الفيروسات أو عملية استعادة البيانات. سيقوم الخيار الأول بتهيئة تطبيق إزالة الفيروسات القوي على الفور ، بينما يبدأ الخيار الثاني G Data Backup.

هناك نوعان من الأدوات التكميلية التي يمكنك استخدامها ويمكن أيضًا الوصول إليها مباشرة من لوحة التحكم ، وبشكل أكثر دقة من القائمة المنسدلة "الخيارات". وبالتالي ، تحصل على تطبيق معلومات النظام الذي يقوم بمسح واسترداد التفاصيل المتعلقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبرنامج إدارة الشبكة أيضًا.

ستتيح لك الأداة المساعدة الثانية إمكانية عرض وتهيئة وإدارة أجهزة Ethernet و WiFi المتصلة بجهاز الكمبيوتر. يمكنك الانتقال إلى تكوين DHCP التلقائي أو إدخال القيم الضرورية يدويًا لعنوان IP وقناع الشبكة الفرعية والبوابة وخادم DNS ولاحقة DNS.

يمكن أن يكون G Data Boot-Medium بالفعل مساعدًا وحلاً فعالاً لاصلاح النظام المصاب بالفيروسات الذي لم يعد قابلا للإستخدام دون تنظيفه.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
G DATA BootMedium G DATA مجاني 660 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل الأسطوانة G DATA BootMedium 
  رابط بديل G DATA BootMedium 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/cU34TvGxD9M

اسطوانة انقاذ النظام G DATA BootMedium اسطوانة انقاذ النظام G DATA BootMedium

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.