تنزيل برنامج bip للكمبيوتر

تطبيق محادثة سريع وآمن لإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة وغير محدودة.

BiP Messenger هو تطبيق تواصل اجتماعي تم تطويره بواسطة BiP A.S. يوفر منصة مجانية حيث يمكنك التواصل بسلاسة وأمان مع أقاربك وأصدقائك. ستتمكن من إجراء مكالمات الفيديو والصوت عالية الدقة لما يصل إلى 10 أشخاص حول العالم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموقع.

بصرف النظر عن منصة الاتصال المجانية عالية الدقة ، ستستمتع بميزات كثيرة مثل الترجمة الفورية لأكثر من 106 لغة ، وبالتالي ، يمكنك التواصل دون أي حواجز لغوية. يمكنك كتابة رسالتك بلغتك المحلية بسهولة وستتم ترجمتها تلقائيًا على هاتف صديقك. يمكن أيضًا إنشاء الدردشات الجماعية أو الإنضمام إليها.

BiP قابل للتخصيص بدرجة كبيرة أيضًا. يمكنك إضافة أو إزالة الميزات وفقًا لتفضيلاتك ، كل ذلك من قائمة الإعدادات. هناك العديد من سمات الخلفية المقدمة لك لتغييرها وتناسب حالتك المزاجية - سمات الليل والأزرق الليلي والأرجواني والبرتقالي والداكن. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك هذه الخلفيات على تحسين استخدام البطارية ، خاصة على شاشات OLED.

بصرف النظر عن الخدمات الاجتماعية والتواصلية ، تقدم BiP خدمات إضافية أخرى من المحتوى الترفيهي إلى توقعات الطقس اعتمادًا على موقعك. يمكنك أيضًا تمكين المشاركة المباشرة للموقع والسماح لأحبائك بمعرفة موقعك الحالي. قائمة الميزات التي يوفرها مثالية.

BiP Messenger هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد وجيد يمكنك استخدامه كبديل لتطبيقات المراسلة الأخرى. إنها منصة شاملة تمامًا وبصرف النظر عن أدوات الاتصال ، فهي أيضًا قادرة على تقديم خدمات إضافية مثل الترفيه والطقس. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن معظم الميزات الاجتماعية الأساسية التي يمكنك رؤيتها على التطبيقات الأخرى يمكن أيضًا تجربتها هنا. حتى أنه يقدم ترجمة فورية للغة تساعد على كسر حواجز الاتصال.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
BiPBiP A.S مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، أندرويد 4.0 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر  BiP - Desktop 
تنزيل للموبايل  BiP - Mobile 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

إنترنت » دردشة » مراسلة فورية

صور | فيديو https://youtu.be/P5EWVWhwEr0

تنزيل برنامج bip للكمبيوتر تنزيل برنامج bip للكمبيوتر

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.