برنامج استعادة كلمة مرور Windows

برنامج قوي وسهل الاستخدام يمكّنك من استعادة كلمة مرور المسؤول لنظام التشغيل Windows.

Lazesoft Recover My Password Home Edition عبارة عن تطبيق بارع وقوي يتيح لك إعادة تعيين كلمة مرور Windows والوصول إلى حسابك في حال نسيت بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

يمكن للتطبيق مسح بيانات الاعتماد الخاصة بك عن طريق إنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد أو محرك أقراص فلاش USB ، مما يسمح لك بإعادة تعيين كلمة المرور القديمة إلى فارغة وبالتالي الوصول إلى حساب Windows الخاص بك دون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل.

يعتمد التطبيق على معالج سهل الاستخدام يوجهك خلال العملية الكاملة لإنشاء جهاز قابل للتمهيد. ستظهر لك ثلاثة خيارات: يمكنك اختيار إنشاء قرص CD / DVD قابل للتمهيد أو USB Flash أو صورة استرداد ISO ، وكلها بنفس الكفاءة.

بعد انشاء القرص القابل للتمهيد ، ما عليك سوى تغيير إعدادات الإقلاع في BIOS لمطابقة نوع الصورة التي قمت بإنشائها (على سبيل المثال ، إذا اخترت خيار USB ، فستحتاج إلى تعيين USB كجهاز تمهيد أساسي) ومتابعة العملية حتى تصل معالج آخر يسمح لك بتحديد الحساب المراد إعادة تعيينه.

يوفر برنامج Lazesoft Recover My Password العديد من الميزات الإضافية. يتضمن ذلك القدرة على تعطيل تواريخ انتهاء صلاحية كلمة المرور وفتح (أو قفل) حسابات مستخدمين محددة. تتضمن بعض محركات الأقراص الثابتة المدعومة حاليًا برامج تشغيل IDE و SCSI و SATA و RAID. لا توجد حدود من حيث الترخيص أو التوزيع.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Recover My Password Lazesoft مجاني 36 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Lazesoft Recover My Password Home Edition 
رابط بديل  Lazesoft Recover My Password Home Edition
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » إدارة وتوليد كلمات المرور

صور | فيديو https://youtu.be/zDsJUYpGdxA

برنامج استعادة كلمة مرور Windows استعادةبرنامج استعادة كلمة مرور Windows

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.