برنامج اقتطاع الفيديو Free Crop Video

اقتطاع واقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك للتحكم في ابعاد الفيديو او ازالة زوايا معينة باستخدام هذا البرنامج المجاني والسهل الاستخدام.

Free Crop Video هو برنامج يسمح للمستخدمين باقتطاع او اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بهم يدويًا أو عن طريق تغيير حجم إطار الفيديو. تم تصميم Free Crop Video للمستخدمين الذين يرغبون في إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بهم بمهارة أو لجذب الانتباه إلى اللقطات المهمة ، ويمكنه القيام بالأمرين معًا. بالنسبة للمستخدمين الذين ليسوا على دراية ببرامج التحرير أو أدوات تحرير الفيديو المتقدمة ، يعد هذا خيارًا رائعًا لإنجاز المهمة بطريقة بسيطة وبديهية باستخدام أدوات تحرير الفيديو الأساسية.

يقوم Free Crop Video بما يدل عليه اسمه ووصفه بالضبط. لا يلزم سوى المعرفة الأساسية بتعديل الفيديو للحصول على النتائج التي تريدها ، وباستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الأساسية في Crop Video ، يمكن القيام بذلك بسرعة ، بغض النظر عن نوع الملف. مع دعم أنواع الملفات بما في ذلك WMV و FLV و MOV و AVI و MP4 والمزيد ، فهو الخيار الأمثل لمعظم المستخدمين. سواء كان الاقتصاص يدويًا باستخدام إحداثيات القص أو تغيير حجم إطار الفيديو ، يمكنك أيضًا عرض الملف قبل تصدير المنتج النهائي.

يمكنك تحديد مقاطع فيديو متعددة وسيتم عرضها في النافذة الرئيسية ، إلى جانب معلومات مفيدة عنها ، مثل الاسم والمدة وإحداثيات الاقتصاص ودقة الوضوح. لا يوفر هذا التطبيق أي دعم للسحب والإفلات ، لذلك يمكنك فقط وضع الملفات في قائمة الانتظار من خلال اضافتها بواسطة مستكشف الملفات في ويندوز.

تتميز واجهة مستخدم Free Crop Video بسهولة الوصول إليها وسهولة استخدامها ، وتوفر خيارات تخصيص مختلفة قبل التصدير. بعد تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك حفظه بالضغط على زر render ويمكنك الاختيار بين تنسيقين: WMV و MP4. توفر نافذة إعدادات الإخراج خيارات التخصيص ، مما يتيح لك تغيير الإعدادات المختلفة ، مثل معلمات معدل البت والجودة والترميز.

يمكن أن يكون Free Crop Video برنامجا بسيطاً ومفيداً إذا كنت تبحث عن طريقة لاقتصاص فيديو مع وظائف التحويل الأساسية ودعم لتنسيقات مختلفة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Crop Video RZSoft Inc مجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Crop Video
رابط بديل Free Crop Video
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو

صور | فيديو https://youtu.be/Vjp3qTy5eIc

برنامج اقتطاع الفيديو Free Crop Video برنامج اقتطاع الفيديو Free Crop Video

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.