برنامج دمج الفيديو Free Join Video

دمج مقطعين أو عدة مقاطع فيديو معًا لإنشاء فيديو عالي الجودة ، مع إعدادات الترميز المطلوبة.

Free Join Video هو برنامج إنشاء فيديو من خلال دمج عدة مقاطع في ملف واحد. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الإخراج ويسمح لك بتعيين خيارات الجودة لكل من تدفقات الفيديو والصوت. العملية سريعة ويمكنك دمج ملفين أو أكثر معًا.

يمكن أن يكون Free Join Video مفيدًا لكل من يرغب في ربط العديد من مقاطع الفيديو معًا والحصول على نتيجة عالية الجودة. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام واستخدامه سريع وبسيط. كل ما عليك فعله هو إضافة الملفات المدعومة بمساعدة الزر الأحمر "زائد". يقوم البرنامج تلقائيًا بتصفية الملفات المدعومة في المجلدات ، بحيث يمكنك بسهولة تحديد الملفات التي تفضلها.

بمجرد إضافة الملفات إلى القائمة ، يمكنك ترتيب تسلسل الملفات باستخدام الزرين لأعلى ولأسفل على شريط الأدوات. إذا كان ترتيب المقاطع مهمًا ، فيمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للغاية. يمكنك معاينة النتيجة قبل الشروع في عملية الدمج وبمجرد استمرار العملية ، يتم تمييز التقدم على الأشرطة المخصصة.

يمكن لـ Free Join Video العمل مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الإدخال ، بدءًا من أنواع الفيديو الشائعة AVI أو WMV أو MP4 أو MPG أو 3GP أو DIVX أو MOV ، إلى التنسيقات الأقل شيوعًا: ASF و DIC و QT و M2V و MTS و RV و NUT ، PMP ، ROQ.

ومع ذلك ، كصيغ إخراج ، يمكن للبرنامج إنتاج WMV و MP4 فقط. يمكنك تكوين العديد من معلمات جودة الفيديو. على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار بين عدة ملفات تعريف SD و HD ، حتى 1080 بكسل.

يتيح لك Free Join Video تحديد رموز WMV او WMA وتنسيق WMA في حالة تحديد WMV كنوع ملف الإخراج. بدلاً من ذلك ، إذا اخترت MP4 ، فإن الإعدادات المتاحة تتضمن جودة التراكب ومعدل بت الصوت ومعدل عينة الصوت والعديد من الخيارات المتقدمة ، مثل عدد الإطارات وملف التعريف الأساسي لجودة HD.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Join Video RZSoft Inc مجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Join Video
رابط بديل Free Join Video
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى

صور | فيديو https://youtu.be/vuRAW1O0C3o

برنامج دمج الفيديو Free Join Video برنامج دمج الفيديو Free Join Video

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.