برنامج تسريع الفيديو Free Speed Video

قم بتسريع أو إبطاء مستوى تقدم الفيديو.

Free Speed Video هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بتسريع أو إبطاء العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد. تتيح لك الأداة ضبط سرعة العرض يدويًا ، عن طريق تحديد رقم الضرب حيث يدعم كل من الأعداد الصحيحة والعشرية.

تعد إدارة أكثر من ملف دفعةً واحدة إحدى مزايا Free Speed Video. يمكنك إضافة الملفات المطلوبة إلى القائمة ، واحدة تلو الأخرى من مسارات مختلفة وتعيين خيارات السرعة بشكل فردي. يتم عرض الملفات في واجهة البرنامج جنبًا إلى جنب مع شريط الحالة والمدة الأولية ومعامل مضاعفة السرعة.

يمكنك تغيير سرعة التشغيل يدويًا لكل مقطع فيديو في القائمة ، عن طريق كتابة رقم الضرب الجديد. على سبيل المثال ، إذا كتبت 2.00 ، فسيتم تقديم الفيديو بسرعة مضاعفة.

يمكنك إدخال كل من الأرقام الصحيحة والعشرية ، لذلك إذا كنت ترغب في إبطاء التشغيل ، يمكنك إدخال 0.50 أو 0.30 أو قيمة أخرى بين 0 و 1.

يسمح لك Free Speed Video بمعاينة النتيجة قبل معالجة الملف ويسمح لك بحفظ الإخراج في المجلد المشار إليه ، لتجنب الكتابة فوق الفيديو المصدر. ما عليك سوى النقر على الملف الذي ترغب في معاينته ثم الضغط على أيقونة التشغيل.

يدعم البرنامج تنسيقات إدخال متعددة ، ولكن يمكنه حفظ النتائج كأنواع ملفات WMV أو MP4. يمكنك أيضًا تعيين طرق تشفير ومعلمات محددة لكل تنسيق إخراج ، بما في ذلك ملفات التعريف الأساسية أو الأساسية H264.

يتيح لك Free Speed Video عرض نسبة وسرعة التقدم لكل مقطع فيديو. يتم حفظ الملفات في الموقع المشار إليه ، مع الاسم الذي تفضله والصيغة التي تختارها. يجب إنشاء التنسيق والإعدادات الواردة قبل حفظ الملف.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Speed Video RZSoft Inc مجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Speed Video
رابط بديل Free Speed Video
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى

صور | فيديو https://youtu.be/s8UnPcDhDqY

برنامج تسريع الفيديو Free Speed Video برنامج تسريع الفيديو Free Speed Video

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.