ضغط الفيديو لتصغير حجمه Video Compressor

ضغط وتحويل ملفات الفيديو وكذلك تعديل أبعادها ، عن طريق تغيير التباين أو إضافة العلامة المائية أو الاقتصاص.

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على الأجهزة المحمولة نشاطًا شائعًا في الوقت الحاضر. إذا كنت تفضل الجودة ، فمن المحتمل أنك تعلم أن معظم مقاطع الفيديو تشغل مساحة كبيرة. الحل البسيط هو أن يتم ضغطها قبل تحميلها على الأجهزة المحمولة أو مواقع الويب. Video Compressor هو برنامج مصمم لمساعدتك على تحسين ملفات الفيديو الخاصة بك لمختلف الأجهزة أو الخدمات عبر الإنترنت.

قد تبدو الواجهة مزدحمة بعض الشيء ومربكة لمن لم يستخدم تطبيقات مماثلة. ببساطة ، عند تحميل ملف ، تظهر قائمة الخصائص بالكامل ، بما في ذلك المدة والحجم وترميز الفيديو ومعدل البت وحجم الإطار و FPS ، بالإضافة إلى برنامج ترميز الصوت المستخدم. يمكنك اختيار خيارات الضغط بنفسك أو تحميل أحد ملفات التعريف المعدة مسبقًا.

عند الحديث عن ملفات التعريف المعدة مسبقًا ، فهي توفر لك التركيبة المثلى للإعدادات لجهاز معين. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تخصيص مقاطع الفيديو لـ iPhone و iPod و iPod Nano و Facebook و YouTube و Web. ومع ذلك ، يمكنك تكوين مجموعتك الخاصة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا ضبط حجم إطار الفيديو ، واختيار برنامج ترميز الفيديو ، وتعيين عدد الإطارات في الثانية ، واختيار برنامج ترميز الصوت ووضع القناة ، وكذلك ضبط خيارات معدل نقل الصوت والفيديو.

يدعم البرنامج بعض تنسيقات الإخراج ، مثل MP4 و AVI و 3GP و FLV ، ولكنه يسمح لك أيضًا بالاحتفاظ بإخراج الملف الأصلي إذا أردت ذلك. إذا كنت تريد الاحتفاظ بنفس التنسيق ، فيمكن تحديد مسار الإخراج للملفات الجديدة مباشرة من الواجهة.

ميزة أخرى قد تجدها مفيدة هي تحرير الفيديو. لذلك ، يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والحدة وتعديل مستوى الصوت وتدوير الفيديو. أيضًا ، يمكن اقتصاص حدود الفيديو أو إبرازها بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قص مقاطع الفيديو ، ولكن للقيام بذلك ، تحتاج إلى توفير الطوابع الزمنية. يمكن أن تستغرق عملية الضغط بضع دقائق ، حسب حجم وطول الملف الخاص بك.

يعد Video Compressor أداة رائعة ومفيدة لأي شخص يريد تحميل مقاطع فيديو على الويب أو ببساطة إنشاء ملف أصغر يمكنه الاستمتاع به على أجهزة أخرى.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video Compressor Compressor Software مجاني 11 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Video Compressor
رابط بديل Video Compressor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى

صور | فيديو https://youtu.be/uztvZ4VXSrg

ضغط الفيديو لتصغير حجمه Video Compressor ضغط الفيديو لتصغير حجمه Video Compressor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.