برنامج تغيير حجم الفيديو Free Resize Video

اقتطاع واقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك للتحكم في ابعاد الفيديو او ازالة زوايا معينة باستخدام هذا البرنامج المجاني والسهل الاستخدام.

Free Resize Video هو برنامج مجاني لتحرير الفيديو تم تصميمه أساسًا لتغيير حجم مقاطع الفيديو وتغيير الدقة. من السهل جدًا إتقان البرنامجكونه يحتوي على واجهة مباشرة. سيتعين على المستخدمين ببساطة ملء أو تغيير القيم الموجودة في الخانتين المخصصتين بسهولة.

ليس من الصعب معرفة كيفية تشغيل Free Resize Video كون الواجهة واضحة ومباشرة ويمكن الوصول إلى جميع وظائفها.  يمكن أن تكون مستندات المصدر بأي تنسيقات ، بما في ذلك AVIs و FLVs و MP4s و QTs ، بالإضافة إلى مقاطع OGMs و PMPs و MKVs و TS. يجب أن تلبي مجموعة كبيرة من الإضافات المدعومة الاحتياجات الأكثر شيوعًا ، بالإضافة إلى المزيد من المعايير "الغريبة"..

للبدء ، يمكن استيراد ملفات الفيديو بالنقر فوق علامة الجمع الحمراء الكبيرة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من النافذة. بمجرد تحديد واستيراد مقاطع الفيديو التي ترغب في تحويلها ، يمكنك الآن تحرير وتغيير ارتفاع وعرض الفيديو عن طريق كتابة قيم جديدة. بعد إدخال العرض والارتفاع الجديدين ، انقر فوق الإعدادات لتحديد تنسيق الإخراج. يدعم Free Resize Video تنسيقات ملفات الفيديو المختلفة ، وبالتالي يمكنه عرض أي مقطع فيديو تريد تغيير حجمه. بعد الانتهاء من كل شيء ، عليك ببساطة تحديد Render وسيقوم البرنامج بمعالجة الفيديو الخاص بك.

بمجرد تحديد الملفات الهدف ، يعرض التطبيق تلقائيًا جميع المعلومات الأساسية بتنسيق جدولي ، مع أعمدة مناسبة لمعلمات الارتفاع والعرض الأصلية ، بالإضافة إلى أرقام دقة الإخراج. علاوة على ذلك ، يعرض التطبيق أيضًا طول الفيلم ويمكن استخدام مشغل مدمج للتحقق من مقاطع الفيديو المصدر.

Free Resize Video هو أداة بسيطة لأي شخص يرغب في إجراء تعديلات أساسية على الدقة لمقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد معلمات ارتفاع وعرض جديدة ، فضلاً عن ضبط معدل نقل البيانات الناتج وقنوات الصوت المستخدمة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Resize Video RZSoft Inc مجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Resize Video
رابط بديل Free Resize Video
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو

صور | فيديو https://youtu.be/B5rjJS1Lw88

برنامج تغيير حجم الفيديو Free Resize Video برنامج تغيير حجم الفيديو Free Resize Video

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.