ضغط وتقليل حجم الفيديو Video Compressor

تقليل حجم مقاطع الفيديو لتوفير المساحة او تحميلها بسرعة عبر الانترنت.

على الرغم من أننا جميعًا نفضل مشاهدة الفيديو بدقة Full HD أو 4K ، إلا أن هذه المقاطع تتطلب وقتأ أكثر للتحميل عبر الإنترنت ومساحات أكبر. نظرًا لأن المبدأ هو أنه كلما زادت الدقة ، كلما زاد الحجم ، يمكن أن تكون بعض مقاطع الفيديو التي تلتقطها باستخدام الهاتف الذكي أو الكاميرا كبيرة جدًا. لذلك فإن تحميلها على الانترنت أو إرسالها عبر براممج المراسلة يتطلب الكثير من الوقت.

Video Compressor كما يوحي الاسم هو تطبيق مصمم لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أحجام مناسبة ودون التأثير على الجودة.

التثبيت عملية سريعة وهادئة ولا تتطلب أي نوع من التفاعل من جانبك. عند الإطلاق ، يتم الترحيب بك من خلال واجهة نظيفة وبديهية يمكن أن تكون مناسبة حتى لأولئك الذين لم يتعاملوا مع برامج مماثلة من قبل.

من الناحية الوظيفية ، التطبيق سهل الاستخدام كما يبدو. لذلك ، يمكنك البدء عن طريق إضافة الفيديو الذي تريد معالجته ثم النقر على زر الضغط Compress. أثناء ضغط الملف ، يمكنك معاينة الحالة والوقت المقدر في المنطقة اليمنى أسفل الواجهة.

يمكن تخزين الفيديو الجديد باي اسم تريده في نفس موقع الفيديو الأصلي أو مسار مختلف من اختيارك. يعمل التطبيق مع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MOV و FLV و AVI ، على سبيل المثال ، ويمكنك حفظ الفيديو الجديد بتنسيق MP4 أو M4V.

 يعمل Video Compressor على ضغط مقطع واحد فقط في كل مرة ، ولا يمكنك ضغط ملفات متعددة في نفس الوقت. التطبيق سهل الاستخدام وبسيط يمكن أن يكون مفيدًا لأي شخص يريد ضغط مقطع فيديو بسرعة قبل استخدامه عبر الإنترنت او إرسالها عبر تطبيقات المحادثة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video Compressor akcware مجاني 62 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Video Compressor
رابط بديل Video Compressor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى

صور | فيديو https://youtu.be/I2TzVJXXdJc

ضغط وتقليل حجم الفيديو Video Compressor ضغط وتقليل حجم الفيديو Video Compressor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.