تنزيل برنامج CapCut

محرر فيديو مع العديد من الأدوات المفيدة لإنشاء مقاطع فيديو مثيرة لأجهزة Android و iOS .

CapCut المسمى سابقاً Viamaker هو محرر فيديو مع العديد من الميزات لأجهزة Android و iOS يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو إخترافية ومثيرة للإعجاب. يمكن لهذا المحرر إضافة مقاطع الفيديو وتقليمها وضبط القيم وإضافة مقاطع الصوت والملصقات.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه سهل الاستخدام. يوفر ميزات يمكن الوصول إليها بسهولة ، مما يجعله سهلاً لمن ليس لديهم معرفة عن تحرير الفيديو. أيضًا ، على عكس التطبيقات الأخرى المماثلة لتحرير الفيديو ، فإنه يتميز بعدم عرض الإعلانات الإعلانات ، مما يحسن تجربة المستخدم.

يمكن إنشاء مقاطع الفيديو باستخدام CapCut عن طريق تحرير الإطار الزمني ، ويمكنك إضافة عناصر متنوعة في طبقات مختلفة لإبراز أفضل ما في إبداعاتك. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك تحديد أي جزء من المقطع وتعديله حسب رغبتك.

يحتوي CapCut على مكتبة واسعة من المقاطع الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى العديد من الملصقات والخطوط لإضافة القليل من المرح. بمجرد الانتهاء من التحرير ، ما عليك سوى النقر على زر التصدير لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية. يستغرق إنشاء مقطع فيديو عالي الجودة بضع دقائق.

يحتوي CapCut على جميع الميزات الأساسية لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة بدون برامج معقدة. اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جذابة وممتعة مع جميع المرشحات والملصقات الافتراضية والعناصر الأخرى التي يقدمها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
CapCut Bytedance Pte. Ltdمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث, iOS 10 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل CapCut - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر أبل ستور CapCu‪t - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/TFqFgC8QYy0

تنزيل برنامج CapCut تنزيل برنامج CapCut

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.