تحميل برنامج canva

إنشاء تصميمات صور عبر الإنترنت لمنشورات الوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية والإعلانات بالصور والنصوص والأيقونات.

Canva هو تطبيق يساعدك في إنشاء تصميمات للعروض التقديمية واللافتات والبطاقات والملصقات والشعارات وغير ذلك الكثيرعبر واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام مع العديد من النماذج.

قبل البدء في التصميم ، يتيح لك التطبيق دعوة فريقك عبر البريد الإلكتروني للتعاون في تصميم في نفس الوقت. بعد ذلك ، يمكنك اختيار أحد القوالب والتخطيطات العديدة التي يقدمها Canva ويتم عرض معاينة لكل منها.

على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، يوجد شريط أدوات يتضمن الخيارات الرئيسية للتطبيق. استخدم أداة البحث للعثور على الصورة المثالية من مكتبة تضم أكثر من مليون صورة ، أو قم بتحميل صورك الخاصة ، أو ابدأ بلوحة فارغة وأضف جميع المحتويات بنفسك.

تحتوي علامة التبويب الخاصة بالعناصر على العديد من الأشكال والأيقونات والخطوط والشبكات والإطارات التي يمكنك تضمينها كطبقة عن طريق السحب والإفلات. يتيح لك Canva تغيير حجم أي عنصر وتدويره ونقله وتغيير لونه في نافذة المعاينة.

يمكنك الاختيار من بين العديد من قوالب النصوص وبتعديل المحاذاة والتباعد وحجم الخط والنغمة حسب رغبتك. يمكنك أيضًا تخصيص لون الخلفية وتحديد لوحة الألوان الافتراضية والنمط. تستطيع أيضاً إضافة أي عدد تريده من الصفحات إلى التصميم الخاص بك ، أو عمل نسخ ، أو حذف الصفحات غير المرغوب فيها واستخدام ميزتي التراجع والإعادة لتصحيح أي أخطاء مع أداة التكبير لإلقاء نظرة فاحصة على تصاميمك.

بعد الانتهاء ، يمكنك مشاركة عملك عبر البريد الإلكتروني ، أو رابط الويب ، على Facebook أو Twitter ، أو تضمين التعليمات البرمجية. يمكنك أيضًا تنزيل منتجك النهائي أو جعله عامًا ليراه المستخدمون الآخرون.

Canva هو تطبيق مصمم للصور والأشكال والنصوص يساعد المستخدمين على إنشاء تخطيطات لوسائل التواصل الاجتماعي والملصقات والبطاقات والإعلانات التي تحزم مكتبة كبيرة للصور والقوالب والعديد من أدوات التحرير.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Canva Canva مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Android 5+, iOS 12 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ سطح المكتب Canva - Desktop
رابط بديل Canva
تنزيل لـ أندرويد Canva - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Canva - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/qaR9dDWmlNc

تحميل برنامج canva تحميل برنامج canva

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.