تنزيل برنامج hushed

تطبيق الاتصال والرسائل النصية والحصول على رقم هاتف ثاني لأجهزة أندرويد و iOS.

Hushed - Second Phone Number - Calling and Texting هو تطبيق يتيح لك إضافة خط ثانٍ إلى هاتفك ، مما يسمح لك بالحفاظ على رقمك الخاص سرياً من الأشخاص الذين لا تريد بالضرورة معاودة الاتصال بهم. يمكنك شراء أرقام هواتف مجهولة لاستخدامها كواجهات لمكالماتك الخاص.

تتضمن خدمة Hushed بريدًا صوتيًا وأرقامًا تستمر في أي مكان من ثلاثين إلى تسعين يومًا. يمكنك التخلص من رقم الهاتف في أي وقت ، أو إطالة عمره (طالما أنك تستمر في الدفع).

من المهم ملاحظة أن Hushed لا يستخدم بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (VoIP) مثل Google Voice أو Skype. ما تحصل عليه هو أشبه بخط هاتف حقيقي ، والذي يمكنك استخدامه مع أي جهاز يحتوي على خطة بيانات أو اتصال بالإنترنت ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

Hushed هو تطبيق لنظام Android يمنحك رقم هاتف "مزيفًا" لتلقي وإجراء مكالمات محلية أو دولية عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية قصيرة ، والحصول على أرقام خاصة يمكن التخلص منها ، وإمكانية إنشاء أكبر عدد تريده من الأرقام وحذفها عندما لا تكون هناك حاجة إليها.

Hushed هو تطبيق الحصول على رقم مختلف للاتصال به وإرسال رسائل نصية إليه ، يتيح لك Hushed الحصول على أرقام محلية من أكثر من 300 رمز منطقة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

إقرأ المزيد: تنزيل برنامج 2ndline


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Hushed AffinityClick Incمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث, iOS 11 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Hushed - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر أبل ستور Hushed - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/JCIbHXUHYEo

تنزيل برنامج hushed تنزيل برنامج hushed

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.