تحميل برنامج بيب

تنزيل تطبيق بيب لإرسال رسائل سريعة وآمنة وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة.

BiP هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك استخدامه للبقاء على اتصال مع جميع أصدقائك ، فضلا عن لعب العديد من ألعاب الفيديو. هناك الكثير من الألعاب الكلاسيكية ، العديد منها عبارة عن ألعاب فلاش قديمة تم تكييفها مع شاشات اللمس. 

يتيح لك تطبيق BiP ، المتاح على الهاتف المحمول والويب ، إجراء مكالمات فيديو وصوت لما يصل إلى 10 أشخاص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموقع.

باستخدام BiP ، يمكنك إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو ومواقع. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو أو صوتية عندما تكون متصلاً بالإنترنت ويكون التطبيق مثبتًا لدى الشخص الآخر أيضًا. يتيح لك BiP أيضًا متابعة جميع أنواع القنوات ، على غرار الطريقة التي تعمل بها القنوات في Telegram.

BiP هو تطبيق مراسلة شامل يحتوي على الكثير من ألعاب الفيديو من مختلف الأنواع. إنهم يديرون سلسلة كاملة ، من لعبة مثل Puzzle Bobble إلى لعبة مثل Super Mario Bros ، ستجدهم جميعًا.

بفضل BiP ، يمكنك ترجمة 106 لغة أثناء التنقل. ما عليك سوى كتابة رسالتك بلغتك المحلية وستتم ترجمتها تلقائيًا على هاتف صديقك.

يحتوي BiP على الكثير من السمات لاختيار مظهر يناسب ذوقك حيث يوفر السمات الليلية والأزرق الليلي والأرجواني والبرتقالي والداكن لتخصيص تجربتك وتحسين استخدام البطارية.

يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية من المحتوى الترفيهي إلى توقعات الطقس بناءً على موقعك.

إقرأ المزيد: تحميل برنامج تلغرام

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
BiPBiP A.Sمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث، iOS 11 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  BiP - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS BiP - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/MXFiZpyz70M

تحميل برنامج بيب BiP تحميل برنامج بيب BiP

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.