اداة تحميل أقراص ويندوز و أوفيس ISO

تنزيل ملفات صور ISO للإصدار المفضل لنظام التشغيل Microsoft Windows أو Office من خلال هذه الأداة القوية.

يمكنك استخدام أداة Windows and Office ISO Download Tool لتنزيل صور الأقراص الأصلية بسهولة لأنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و إصدارات Insider preview و Developer. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل صور Office لنظامي التشغيل Windows و Mac مباشرة  من خادم Microsoft.

يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام تسمح لك بإجراء التحديدات اللازمة لتنزيل ملف Windows أو Office ISO الذي تريده بالضبط. لتسهيل حرق صور ISO الخاصة بك ، يمكنك تحميل أداة ISO الخاصة بك مباشرة من داخل واجهة البرنامج.

يمكنك تحديد إصدار Windows الذي تريده باستخدام أزرار الاختيار في الزاوية اليمنى العليا من نافذة التطبيق. يمكنك الاختيار من بين Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows 10 Insider Preview وDevloper والإضافات الجديدة. بمجرد تحديد اختيارك ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ حيث يتم تحميل الإصدارات ذات الصلة. بعد ذلك ، حدد نظام التشغيل الذي تريده من القائمة المنسدلة في منتصف واجهة المستخدم. ثم تقوم بالنقر فوق الزر "تأكيد confirm".

بمجرد النقر فوق "تأكيد" ، ستظهر قائمة منسدلة جديدة لتحديد لغة المنتج. بعد التأكيد ، سيظهر رابط التنزيل الذي يسمح لك بتنزيل إصدار Windows المختار مباشرة من خوادم Microsoft.

ينطبق الإجراء نفسه لصور Windows أيضًا على صور Office ISO. يمكنك الاختيار من بين Office 2010 و Office 2013 و Office 2016 , Office 2019 لأنظمة تشغيل Windows بالإضافة الى إصدارات Office 2011 أو 2016 أو 2019 لنظام التشغيل Mac.

تُعد Windows and Office ISO Download Tool أداةً موثوقة يمكنها مساعدتك في تنزيل ملفات صور ISO غير المعدلة لنظام التشغيل Windows أو Microsoft Office بطريقة سريعة ومريحة. لا يحتاج إلى إعداد ، ويأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويحتوي على عدد قليل من الوظائف البديهية ، مما يجعله في متناول جميع المستخدمين الناشئين والمحترفين على حد سواء.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Windows and Office ISO Downloadheidoc.net مجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب البرنامج Framework 4 أو اصدارات أحدث
تنزيل Windows-ISO-Downloader.exe
رابط بديل Windows-ISO-Downloader.exe
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » برامج التنزيل

صور | فيديو https://youtu.be/kQT8FUMn8To

اداة تحميل أقراص ويندوز و أوفيس ISO Microsoft Windows and Office ISO Download Tool اداة تحميل أقراص ويندوز و أوفيس ISO Microsoft Windows and Office ISO Download Tool

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.