تحميل توزيعة لغة البرمجة Go

توزيعة لغة البرمجة Go التي تتضمن عينات من تعليمات الكود المصدر والمكتبات والوثائق وأدوات التجميع وما إلى ذلك.

تستهدف لغة البرمجة Go الإنتاجية وسهولة الاستخدام ، وتوفر حزمة مفتوحة المصدر تمكن المطورين من إنشاء تطبيقات جذابة باستخدام أدوات بسيطة وسهلة لتعلم بناء الصياغة.

تركيبها مشتق في الواقع من لغة سي ، مع بعض الإضافات التي تجعل من Go بديلاً جيدًا لجميع المطورين. إنه يتميز بخيارات جمع البيانات المهملة ، والكتابة الديناميكية وخيارات الأمان ، ومكتبة غنية مع المزيد من أنواع البيانات ، بما في ذلك خرائط المفاتيح والقيم الرئيسية والمصفوفات متغيرة الطول.

يتضمن Go أوامر لبناء الثنائيات ، واختبار الوحدة ، وتنسيق التعليمات البرمجية ، والإجراءات عن بُعد ، وتنفيذ التعليمات البرمجية ، وإعادة تسمية المتغيرات ، والوصول إلى مولدات الأكواد ، وما إلى ذلك من أنوع الأوامر المألوفة التي يمكنك العثور عليها في أي لغة برمجة.

تأتي لغة البرمجة Go التي تم تطويراه واستخدامها بواسطة Google نفسها مع مجمعين مختلفين ، وهما gc و gccgo. الأول قادر على بناء تطبيقات كاملة الوظائف لجميع المنصات الرئيسية ، من أجل معماريات 32 بت و 64 بت ، في حين أن الثاني هو واجهة أمامية لمجمع GCC.

مقارنةً بـ C ، فإن تحسينات Go وإمكانياتها الإضافية تجعلها أكثر سهولة في الفهم والإيجاز. يتضمن بناء الصياغة الخاص به أوامر أكثر تحديدًا للغات الديناميكية ، ويسمح دعمه المحسن للترابط المتعدد والإجراءات المتزامنة للمستخدمين بإنشاء برامج مختلفة يمكنها مشاركة المعلومات ، مما يجعلها مناسبة للبرمجة المتوازية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Dev-C++ Googleمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Window, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Go
رابط بديل Go
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات

صور | فيديو https://youtu.be/HrHyzu45zxw

تحميل توزيعة لغة البرمجة Go language تحميل توزيعة لغة البرمجة Go language

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.