اداة إنشاء USB قابل للتمهيد لتشغيل توزيعات Linux

إنشاء USB قابل للتمهيد بسرعة وسهولة لتثبيت أو تشغيل مختلف أنواع انظمة التشغيل عبر الفلاشة مع خيار تنزيل الكثير من توزيعات Linux.

يساعدك LinuxLive USB Creator على إنشاء USB قابل للتمهيد بسرعة وبدون عناء لعدد كبير من توزيعات Linux. يمكنك على سبيل المثال استخدام Ubuntu (بالإضافة إلى Kubuntu و Xubuntu) أو Linux Mint أو Fedora أو Debian أو OpenSUSE أو Damn Small Linux وتثبيته عبر محرك أقراص فلاش قابل للتمهيد.

تأتي الأداة مع واجهة رئيسية واحدة تحتوي جميع القوائم والخيارات المهمة. يتم تقسيم واجهة المستخدم الرسومية المنظمة للغاية إلى اقسام منها اختيار محرك USB واختيار المصدر وزر الإنشاء.

يمكنك اختيار تحميل المصدر من ملف صورة ISO أو IMG وكذلك من أرشيف ZIP إلى جانب قرص مضغوط فعلي. علاوة على ذلك ، يأتي LinuxLive USB Creator بالعديد من الخيارات لتنزيل توزيعة Linux التي تختارها بسرعة وسهولة. كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد واختيار تنزيله يدويًا أو تلقائيًا.

تعد ميزة الثبات خيارًا رائعًا جدًا جنبًا إلى جنب مع توزيعات Linux المحددة والتي تتيح لك حفظ بياناتك بالإضافة إلى البرامج المنشورة أثناء استخدام محرك الأقراص المحمول. يمكنك أيضًا اختيار إخفاء الملفات الموجودة على محرك أقراص USB بعد إنشائها وحتى تمكين تشغيل LinuxLive داخل Windows.

يحتوي LinuxLive USB Creator على جميع المزايا مع واجهة بديهية تحزم ميزات قوية وسهلة الاستخدام. باستخدام هذا البرنامج المحدد ، يمكنك استخدام مفتاح USB عادي وتحويله إلى بيئة حية قائمة على Linux لاستخدامه عند الضرورة ، وكل ذلك في وقت وجيز.

بفضل LinuxLive USB Creator ، ستكون قادراً على أخذ توزيعة Linux المفضلة لديك على جهازك USB الخاص بك من صورة قرص ISO أو قرص حي لتشغيلها في أي وقت وأي مكان.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
LinuxLive USB Creator Thibaut L. مجانية 6 مب 
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل LinuxLive USB Creator
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة القرص والإقلاع

صور | فيديو https://youtu.be/nTGyBlhmNG0

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة LinuxLive USB Creator تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة LinuxLive USB Creator

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.