اسطوانة الانقاذ Dr.Web LiveDisk

قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المكونات الضارة ، وانسخ المعلومات المهمة إلى وسائط البيانات القابلة للإزالة أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، وعلاج الكائنات المصابة.

Dr.Web LiveDisk هو قرص قابل للتمهيد مصمم لمساعدتك على إزالة الفيروسات والملفات الخطرة الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك استخدام أدوات الإزالة مباشرة بعد التمهيد وتجاوز أي مشاكل ناتجة عن الاصابة بانواع مختلفة من الفيروسات والبرامج الضارة.

إذا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للهجوم من قبل فيروس وكنت تواجه مشكلات في بدء تشغيل نظام التشغيل ، فيمكن أن يساعدك هذا القرص. يسمح لك بتشغيل واجهة بسيطة توفر الوصول إلى الإنترنت وإلى برنامج مكافحة الفيروسات.

يتيح لك مركز التحكم فحص القرص الصلب للكشف عن مصدر العدوى والملفات المصابة. يمكنك فحص القرص الصلب بأكمله أو تحديد المجلدات أو الملفات التي تجدها مريبة.

قبل ان تتمكن من بدء الفحص ، يوصى بالاتصال بالإنترنت والتأكد من تحديث ملفات تعريف الفيروسات. يمكن للمُحدِّث المضمن استرداد أحدث إصدار وتثبيته بنقرة واحدة فقط.

يمكنك ضبط برنامج مكافحة الفيروسات لحذف الملفات المكتشفة تلقائيًا أو استخدام العزل لتخزينها في مكان آمن. يتضمن أيضًا قائمة استبعاد وجدولًا لتكوين عمليات الفحص المنتظمة.

توفر لك قائمة LiveCD خيار إنشاء LiveUSB لتشغيل الكمبيوتر وإجراء الإصلاحات. يمكن لجهاز تخزين USB القابل للتمهيد توفير الوقت ويوفر لك ميزات استرداد مماثلة.

واجهة البرنامج سهلة الفهم وتوفر وصولاً سريعًا إلى ميزات الاسترداد المهمة. من جميع الجوانب ، يعد Dr.Web LiveDisk أداة مفيدة لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات حتى عندما تواجه مشكلات في بدء تشغيل نظام التشغيل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
LiveDisk Dr.Web مجاني 800 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل الأسطوانة Dr.Web LiveDisk.iso 
  تنزيل الأسطوانة لـ USB Dr.Web LiveDisk.EXE 
  رابط بديل Dr.Web LiveDisk 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو

تحميل اسطوانة الانقاذ Dr.Web LiveDisk تحميل اسطوانة الانقاذ Dr.Web LiveDisk

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.