برنامج حماية لاندرويد IKARUS mobile.security

ابحث عن كل أنواع البرامج الضارة وأزلها دون أي تأثير ملحوظ على عمر البطارية أو استخدام الذاكرة. باستخدام ترخيص كامل ، يمكنك تنشيط ميزات إضافية مثل التحكم في الخصوصية.

IKARUS mobile.security هو تطبيق لمكافحة الفيروسات لأجهزة Android ، ويحمي بشكل استباقي هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من الإصابات بالبرامج الضارة في التطبيقات وكذلك من الإنترنت. يستخدم IKARUS تقنيات متطورة وعالية لتقديم حل شامل لاحتياجات الأمان الخاصة بك.

يحمي IKARUS mobile.security جهازك الذي يعمل بنظام اندرويد وبياناتك بشكل موثوق وفعال باستخدام التحديثات اليومية وفترات الفحص القابلة للجدولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم IKARUS بمراقبة جميع التطبيقات المثبتة أو المحدثة حديثًا ويمنع التنفيذ التلقائي لرموز USSD (بيانات الخدمات المكملة غير المركبة) التي يُحتمل أن تكون ضارة.

يمكنك استخدام ميزة الحماية من السرقة المتوفرة فقط في الإصدار الكامل في حالة فقد جهازك أو سرقته ، والتي يتم تشغيلها عبر أوامر الرسائل القصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قفل الجهاز تلقائيًا عند تغيير بطاقة SIM.

يصنف نظام التحكم في الخصوصية التطبيقات المثبتة بناءً على أذوناتها.

يعمل مضاد الفيروسات من IKARUS على فحص التطبيقات أو الملفات ، والتحقق من العدوى وإزالتها وتحدد متى وأين يجب إجراء التحديثات التلقائية ، أو إجراء التحديثات اليدوية والتحقق من وقت إجراء آخر فحص. يمكنك التحكم في المراقبة وتحديد ما إذا كان يجب مراقبة التطبيقات والملفات وحظر رموز USSD. ويتيح لك مرشد الأمان فحص إعدادات Android وتلقى توصيات لتحسين الأمان على جهازك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
mobile.securityIKARUSمجاني* 20 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل IKARUS mobile.security - متجر جوجل
تنزيل IKARUS mobile.security - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/HfFFsvs7idE

برنامج حماية لاندرويد IKARUS mobile.security برنامج حماية لاندرويد IKARUS mobile.security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.