انتي فيروس للموبايل Avira Antivirus Security

تطبيق حماية من الفيروسات والبرامج الضارة من افيرا لاجهزة اندرويد و iOS مع vpn مجاني.

Avira Antivirus Security هو تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android قادر على منع الفيروسات والتهديدات الأخرى المتعلقة بالبرامج الضارة.

إن الفيروسات وبقية البرامج الضارة مثل أحصنة طروادة وبرامج التجسس والتصيد الاحتيالي أو البرامج الإعلانية تهاجم جميع أنواع المنصات. لا يهم إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac أو Linux أو iPhone أو Android: إذا كنت تتصفح الإنترنت ، فإنك تتعرض لنفس المخاطر مثل أي مستخدم آخر.

إذا اتبعت بعض إرشادات الأمان الأساسية مثل عدم الوصول إلى شبكات ذات مظهر مشبوه ، أو عدم تشغيل التطبيقات التي لا تثق بها ، أو الوصول إلى شبكات WiFi غير الآمنة ، أو تنزيل الملفات من مصادر غير معروفة ، فلن تواجه أي مشكلة على الإطلاق.

بمساعدة Avira Antivirus Security ، ستكون الى حد ما محمياً من برامج التجسس والبرامج الضارة ، والعثور على هاتفك المفقود أو المسروق وتتبعه ، لحماية جميع البيانات الموجودة على الجهاز ، بما في ذلك الدردشات ورسائل البريد الإلكتروني والصور ، اكتشف كيفية مشاركة التطبيقات لبياناتك ، وحظر الوصول غير المصرح به إلى الجهاز.

يوفر برنامج الحماية من Avira الكثير من الميزات للحماية من جميع أنواع التهديدات والمخاطر منها:التحليل التلقائي للنظام بما في ذلك التطبيقات المثبتة ، ومسح وحدات التخزين الداخلية والخارجية مثل بطاقات ذاكرة SD ، حظر ومحو الذاكرة.

بالإضافة لذلك ، يوفر وظيفة لتحديد موقع الجهاز المفقود أو المسروق ، وصفارة الإنذار لتحديد موقع الجهاز ، ووظائف لحماية هويتك والقائمة السوداء لجهات الاتصال ، وحماية البيانات الخاصة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل ، تصنيف كيفية جمع كل تطبيق لبياناتك ، وتجنب الوصول غير المصرح به إلى التطبيقات المثبتة على هاتفك.

ستعمل كل وظائف مكافحة الفيروسات والسرقة هذه على تزويد هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بمزيد من الأمان. ضع في اعتبارك أن Avira هي واحدة من أهم شركات أمان الكمبيوتر في العالم.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Avira AntivirusAviraمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 6 والأحدث، iOS 12 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  Avira Antivirus - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Avira Mobile Security - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/B09mfaO2B0Q

انتي فيروس للموبايل Avira Antivirus Security انتي فيروس للموبايل Avira Antivirus Security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.