تنزيل متصفح Maxthon

متصفح ويب سهل الاستخدام يأتي مع دعم للتصفح الخاص ومانع إعلانات ، وعرض تقسيم الشاشة وإيماءات الماوس ومدير التنزيل والمزيد.

Maxthon هو متصفح ويب طور بسرعة قاعدة كبيرة من المعجبين ، بفضل واجهته القابلة للتخصيص بالكامل والسهلة الاستخدام ، فضلاً عن السرعة العالية والأداء الجيد بشكل عام.

يحتوي Maxthon على العديد من الميزات المفيدة التي تهدف إلى مساعدتك في تحسين التصفح. على سبيل المثال ، هناك زر تراجع لأي علامات تبويب أغلقتها عن طريق الخطأ ، وشريط أدوات بحث به معظم محركات البحث الشائعة ، ونافذة خاصة جديدة وخيارات جلسة جديدة.

لا يتطلب التقاط صورة أو صفحة ويب كاملة أو منطقة تثبيت وظيفة إضافية (كما في متصفحات الويب الأخرى ) كون Maxthon يحتوي على زر يسمى Snap (يتم تصدير ملف بتنسيق PNG أو BMP أو JPG).

توفر الأدوات الخارجية تشغيلًا سريعًا لأي برنامج على الكمبيوتر ، مثل الرسام أو الآلة الحاسبة ، وهناك مفكرة مضمنة تعمل بشكل أسرع من المفكرة في Windows ، والتي يمكنك استخدامها لكتابة الملاحظات أو حتى البرامج النصية وتشغيلها في Maxthon .

تُظهر ميزات Resource Sniffers محفوظات الصفحة وتكتشف ما إذا كانت الصفحة تحتوي على فيديو أو صوت أو صور أو مجرد نص عادي (ويمكنك تنزيل أي منها أيضًا) ، بينما يقوم زر الترجمة بإعادة توجيهك إلى رابط محدد لأغراض ترجمة اللغة (الافتراضي هو جوجل المترجم).

بالضغط على F10 ، تقوم بتنشيط تقسيم الشاشة لسهولة التنقل بين صفحات الويب (على غرار FreeCommander XE لإدارة الملفات) ، وربما يعتمد الجزء الأكثر متعة حول Maxthon على إيماءات الماوس (على سبيل المثال ، ببساطة عن طريق سحب رابط من أي صفحة ويب ، يمكنك فتح في علامة تبويب جديدة).

من المحتمل أن يفاجئك Maxthon ببساطته وكفاءته ، خاصة بوجود عدد كبير من متصفحات الويب. علاوة على ذلك ، فإن كل شيء يتعلق بـ Maxthon قابل للتخصيص تمامًا ، لذا يمكنك إنشاء تجربة تصفح ويب خاصة بك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MaxthonMaxthon مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, iOS, Android
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Maxthon 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/Ue3HggMIe6Q

تنزيل متصفح Maxthon Cloud Browser تنزيل متصفح Maxthon Cloud Browser

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.