تحميل متصفح Comodo Dragon

متصفح الويب المستند إلى Chromium والذي يشبه Google Chrome في المظهر والخيارات مع التركيز على الأمان عبر خوادم Comodo DNS وغيرها من الميزات.

Comodo Dragon هو متصفح ويب مجاني يعتمد على تقنية Chromium ويأخذ الأمان والخصوصية على محمل الجد. إنه يقدم نفس ميزات Google Chrome ويضيف مستويات Comodo التي لا مثيل لها من الأمان والخصوصية. يعطي Comodo Dragon الأولوية لحماية مستخدميه من التهديدات وعمليات الاحتيال قبل كل شيء لأن تصفح الإنترنت يتطلب أيضًا حماية أي من معلوماتك من التسريب أو الحصول عليها بشكل غير قانوني من قبل اللصوص والمتسللين في الويب المظلم. 

واجهة المستخدم الرسومية هي نفسها الموجودة في Chrome ، كما تتم مشاركة بعض ميزاتها أيضًا. من الممكن تصفح الكثير من الصفحات في علامات تبويب متعددة ، واستيراد الإشارات المرجعية من متصفحات أخرى وإدارتها بسهولة ، وكذلك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google لمزامنة البيانات عبر جميع الأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد كلمة مرور رئيسية للوصول إلى جميع كلمات المرور الأخرى المحفوظة في Comodo على مواقع الويب ، وكذلك الدخول في وضع الحماية لتعزيز الأمان من خلال تصفح الويب في بيئة افتراضية معزولة عن باقي أجهزة الكمبيوتر (يتطلب Comodo Internet Security).

يأتي متصفح الويب مع عدة ملحقات مثبتة. على سبيل المثال ، يمكنك تحليل مواقع الويب لاكتشاف أي نشاط ضار بمساعدة Web Inspector ، وكذلك مشاركة النصوص والروابط والصور بسهولة على الشبكات الاجتماعية أو البحث عنها عبر الإنترنت باستخدام ميزة السحب والإفلات.

مع Comodo Dragon ، لا داعي للقلق بشأن الخصوصية والأمان أثناء التصفح ، لأن Comodo يعتني بها نيابة عنك. يحتوي على تحسينات للخصوصية تتجاوز تلك الموجودة في تقنية Chromium ويمنع تتبع تنزيلات المتصفح لضمان خصوصيتك. كما أنه يمنع ملفات تعريف الارتباط وجواسيس الويب الآخرين من تتبع نشاط التصفح الخاص بك. يهدف Comodo Dragon إلى التخفيف من مخاوفك من خلال التأكد من أن جميع جلساتك آمنة من التهديدات الضارة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Comodo DragonComodo مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل الاصدار الشبيه ب كروم Comodo Dragon 
تنزيل الاصدار الشبيه ب فايرفوكس Comodo IceDragon 
كل التنزيلات Comodo Dragon 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/B-5ogxfnwX4

تحميل متصفح Comodo Dragon تحميل متصفح Comodo Dragon

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.