برنامج الحماية ESET Internet Security

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع البيانات والملفات السرية الخاصة بك وبياناتك الشخصية على الويب.

في الوقت الحاضر ، يعلم الجميع أننا بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات لائق وأن يكون نظام التشغيل لدينا محدثًا دائمًا حتى نتمكن من تصفح الإنترنت دون مخاطر وحمايته من جميع التهديدات المحتملة. تُشكل الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وأنواع أخرى من البرامج الضارة خطراً دائماً على مستخدمي الانترنت الذين تبقى أجهزتهم معرضة لمختلف أنواع الإصابات لإتلاف ملفاتهم أو سرقة المعلومات الشخصية السرية مثل كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية.

ESET Internet Security هي مجموعة أمان الكمبيوتر التي طورتها إحدى أهم الشركات في هذا المجال ESET والقادرة على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات القادمة من الإنترنت والتخلص من أي ثغرة أمنية محتملة لحماية المستخدم. البرنامج مُطور للجمع بين السرعة والفاعلية في الكشف عن التهديدات والبساطة ويتضمن جميع الأدوات اللازمة لحمايتك.

بصرف النظر عن الحماية من برامج الفدية والفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس ، يتضمن ESET Internet Security العديد من الخيارات والميزات منها حماية التفاصيل المصرفية للمستخدم ومدفوعاته عبر الإنترنت ويتضمن جدار حماية لحماية خصوصيتنا.

إضافة لذلك يأتي مع أداة الرقابة الأبوية على الشبكات والبرامج لحماية الأطفال وصغار السن ومنع الوصول الى المواقع الخطيرة والمحتويات المسيئة والغير اللائقة مع الحماية من هجمات المجرمين الإلكترونيين وحماية الهوية عبر الإنترنت بفضل طبقات الأمان الإضافية.

بالنظر إلى وفرة الميزات والتكوين السريع وسهولة التعامل بشكل عام ، من الواضح أن ESET Internet Security يظل خيارًا قويًا لأولئك الذين يفكرون في أمانهم عبر الإنترنت. تجربة عامة يمكن الوصول إليها ، وسلوكها غير المزعج يعني أنه بعد تكوينها مرة واحدة ، ستحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من التفاعل. تقدم هذه المرة أدوات إضافية يمكن أن تساعد المستخدمين الذين يبحثون عن طبقة إضافية من الأمان.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Malwarebytes FreeEset مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux, Android 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل ESET Internet Security 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/SDrRPlepLfw

تحميل برنامج الحماية الشامل ESET Internet Security تحميل برنامج الحماية الشامل ESET Internet Security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.